مقابلة 3 جزء 2

2K 87 119
                                    

يونغي : صباح الخير و مرحبا بكم جميعا في الجزء الثاني من مقابلتنا و لنبدأ فورا بالأسئلة لأني كرهت دور المقدم . كوكي " هل تفتخر بكونك أطول من يوني و جيمينشي ؟ أنا فقط امزح لا تأخذ الموضوع بجدية جيميني أنا اسفة "

كوك : لا شيء يدعوا للفخر بأمر الطول سوى أنه يمكنني مساعدتهم أحيانا .

جيمين : و أيضا نحن لسنا قصيرين نحن أطول منكم .

يونغي : أجل و كوكي ثانية " كيف تتذكر ادوية يون ؟"

كوك : لقد اعتنينا بيونغي الصغير كثيرا و بفصل الشتاء يمرض كثيراً و كنت اشتري له الدواء دائما و هكذا حفظتهم .

يونغي : هناك طلب زواج لك أيضا أو قل للجميع ههههههه.

كوك : نحن لن تزوج حاليا لا تطلبوا ذلك .

جيمين : نحن مشغلون كثيرا و لازلنا صغارا لنتزوج .

تاي : يمكن أن نكون اصدقاء فقط .

جين : يمكنكم كذلك التواصل معنا ارسلوا رسالة بالخاص و سنجيبكم .

يونغي : و أخيرا كوكي أنت مدعو لحفلة بحليب موز .

كوك : العنوان و ساتي .

يونغي :  نمر لأسئلة جينو " لازلتم مريضين ؟"

جين : نحن أفضل الآن و نتحسن بسرعة لأن البقية يعتنون بنا جيدا .

يونغي : الآن سأجيب على أسئلتي .  "تحسن بسرعة" سأفعل لا تقلقوا ، " أريد أن احضنك " أنا ايضا - يعانقك _ " كيف يمكنني الدخول لمساحتي و التحكم بها لأني اعاني من مشاكل نفسية و أريد التخفيف عن نفسي " لقد دخلت لمساحتي صدفة لا أعلم كيف اساعدك حقا أو كيف تتحكمين بنفسك اتمنى أن تخفف مشاكلك و رجاءا ارسلي رسالة بالخاص و سأحاول مساعدتك قدر الإمكان .

نمر الآن لأسئلة جيهوب " أحبك و أحب شخصيتك المسؤولة المراعية " " احببت كيف تصرفت مع جين "

جيهوب : طبعا علي الحفاظ على صحتهم .

يونغي : هوبي " هل تعتقد أن تاي تجاوز كل شيء أم أنه يخبأ عنك ؟ احبك "

جيهوب : أنا أثق أنه سيخبرني بمشاعره الآن و أظن أنه تحسن كثيرا كما أنني اراقبه و أتحدث معه أغلب الوقت كي لا تعود تلك الاصوات لازعاجه .

تاي : أنا أفضل بكثير الآن .

يونغي : " هوب هل تعتقد أن تاي تاي مشاكس نشيط ؟"

our babies ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن