البارت 19

3.9K 214 46
                                    

🍼 استمتعوا🍼

🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭

حمل نامجون جيمين لغرفته و غطاه جيدا و ما إن ابتعد ليذهب و يتصل بالطبيب تشبث به جيمين و هو يبكي و يخبره أن لا يتركه .

جيمين ببكاء : أبا لا تذهب .

نامجون : لن اذهب لأي مكان صغيري فقط سأتصل بالطبيب ليأتي و يفحصك .

جيمين تشبث به اكثر : أبا ميني لا يريد لا طبيب .

و بعدها زاد بكاءه أكثر و اصبح بالكاد يتنفس .

نامجون بقلق : صغيري لا طبيب لن نحضر طبيب لكن فلتهدأ و لتتنفس جيدا هيا صغيري افعل مثلي شهييييق زفيييير .

و بصعوبة نجح نامجون بتهدأته و بعدها جيمين خلد للنوم و نامجون عانقه بقلق شديد و بعدها تذكر وجود يونغي بالغرفة .

هذا الأخير كان يبكي بصمت بينما يحشر نفسه بالزاوية و يغلق اذنيه بقوة . لقد كان مرعوبا من حالة صديقه فدخل بمساحته الصغيرة لكن يوني الصغير لا يتحمل ذلك .

حاول نامجون الإستيقاظ ليذهب له لكن جيمين متشبث به بقوة و لا يتركه أبدا حاول مناداته لكنه يغلق اذنيه و لا يستمع لصوته و لحسن حظه صعد جين للإطمئنان عليهم .

بمجرد دخول جين للغرفة ، أشر له نامجون على يونغي و اخبره أن يخرجه بسرعة و يهدأه لأن ما حدث أمامه و حالة اخيه تحزنه كثيراً .

اسرع جين فورا ليونغي ليتشبث به هذا الأخير بقوة . استشعر جين رعشة يونغي الشديدة و صعوبة تنفسه فحمله بسرعة و ذهب به لغرفته .

جين و هو يحاول تهدأته : يوني صغيري فلتهدأ رجاءا كل شيء سيكون بخير جيمين سيتحسن بعد أن يرتاح و يأكل جيدا .

يونغي بصعوبة بسبب بكاءه : لا .. ميـ ..ني . لن .. يأ..كل .. اهئ .. ميني .. فقـ .. دان .. ثهية ... ميني .. مريض .. و .. تاتا ... بحا..ذة .. حب .. اهئ ..

جين بالكاد جمع الكلمات معا و لكن مع ذلك لم يفهم كثيرا و بقي فقط يعانق يونغي و يهدءه و يربت على ظهره و رأسه حتى نام الأخير فتركه بغرفته و عاد لنامجون .

جين بصوت خافت : ماذا حدث ؟ هل جيمين بخير الآن ؟ و لما يونغي كان مرعوبا ؟

نامجون بهمس : لقد تقيأ كثيرا و عندما قلت أني سأتصل بالطبيب تشبث بي و بدأ يبكي بقوة و كاد يختنق و يبدو أن هذا ارعب يونغي الصغير .

جين : لقد قال شيئا عن فقدان جيمين لشهيته و قال أيضا أن تاي بحاجة للحب . أنا لم ما يقصده .

نامجون بعد أن حلل الأمر : ألم تلاحظ أن جيمين على غير عادته اليوم و بالكاد يأكل ؟ يبدو أنه فقد شهيته و يونغي انتبه لذلك . لكن ماذا عن تاي ؟ فلتذهب و لتتحدث مع جيهوب ربما يعرف .

جين : حسنا سأخبرك لاحقا بأي مستجدات .

نزل جين و ذهب لجيهوب و وجد الصغيران نائمان فوقه و يتشبثان به و عندما اقترب أكثر وجد جيهوب نائما هو الآخر فقام بتغطيتهم و ذهب للنوم مع يونغي .

🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭

لم أكتب كثيراً لاني انشغلت بالرواية الجديدة سأنزلها غدا صباحا أو اليوم مساءا .

اوه و كذلك الغلاف الجديييييد

شكرا لك ritchel6666rو كذلك هي سيكون لديها رواية قريبا لذا فلتدعموها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

شكرا لك ritchel6666r
و كذلك هي سيكون لديها رواية قريبا لذا فلتدعموها .

و الآن باي باي أنا مشغولة

our babies ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن