🍼 استمتعوا 🍼
🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭
كان يونغي يبذل جهده باشغال كل من تاي و جيمين فهو يلعب معهما و يعطيهما الألعاب لينشغلا به و ينسيا بقية افكارهم .
بعد انتهاء الثلاث الآخرين من ترتيب البيت و غيرها من اشغال عادوا لغرفة الجلوس ليجدوا الصغار الأربعة يشاهدون التلفاز حسنا الثلاث لأن يونغي كان يجمع الألعاب .
جين : يوني ماذا تفعل صغيري ؟
يونغي : هيونغ أنا لست بمساحتي الصغيرة و كذلك أنا ارتب الغرفة لأن الألعاب بكل مكان .
نامجون بقلق : هل حدث أمر ما لما لست بمساحتك ؟
يونغي : هيونغز سأحتاج للحديث معكم لاحقا الآن لنشاهد التلفاز .
جيهوب بحزن : هل يزعجك أمر ما ؟ لقد ظننت أن الأمر حل .
يونغي : أنا بخير الموضوع لا علاقة له بي . سأعد لكم وجبة خفيفة فلترتاحوا الآن و اعتنوا بأطفالي .
جين : هم اطفالنا كلنا .
يونغي بإغاظة : لكنهم يحبونني أكثر ههههههه .
و ذهب مسرعا للمطبخ ليجهز وجبة خفيفة و هو يفكر بماذا سيرغب جيمين بالأكل في حين جلس البقية معانقين صغارهم يتابعون الكرتون معهم .
في النهاية اختار يونغي اعداد عصير و شطائر بالخس و الطماطم فهي وجبة صحية و بأقصى الحالات فجيمين سينهي على الأقل عصيره و نصف شطيرته .
بعد تجهيزهم وضعهم بالصينية و ذهب للجلوس معهم .و فورا بدأ جميعهم بالأكل معدا جيمين كان مترددا لكن يونغي ناوله الكأس بيده و ظل ينظر له ينتظر أن يشرب فأجبر على ذلك و نفس الأمر للشطيرة أيضا لكنه اكل قضمتين فقط و بعدها استقام بسرعة للحمام و بدأ يتقيأ و لحق به نامجون و يونغي سريعا لمساعدته .
كان كوك و تاي خائفان لما حدث فبدآ بالبكاء فورا فقط كان جيمين يبكي و يأن من الألم بينما يخرج كل ما بمعدته .
كان يونغي و نامجون يربتان على ظهره و يحاولان تهدأته و كان يونغي متوترا أيضا و خائفا على اخيه حتى أنه أصبح بين مساحته الصغيرة و يونغي الكبير و ذلك ارهقه أكثر .
بعد قليل انتهى جيمين من التقيء بتعب و اصبح مستندا بالكامل على نامجون . احضر يونغي منشفة مبللة و بدأ يمسح وجهه و فمه بينما نامجون يلقي عليه كلمات مهدأة .
🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭
بارت قصير قبل آخر اختبار لي ههههههه .
سأنزل كثيرا مستقبلا .
كالمرة الماضية أول توقع صحيح له طلب سأحققه لك ابذلوا جهدكم .
أحبكم كثيراً جدا .
اووووه قبل أن انسى سيغير غلاف الرواية قريبا أنا متحمسة لأرى الغلاف الجديد ستحضره لي صديقتي .
❤️🐰❤️🐰❤️🐰❤️🐰❤️
أنت تقرأ
our babies ✔️
Fiksi Penggemarأربعة فتيان بمتلازمة المساحة الصغيرة تقودهم الأقدار للقاء ثلاث شبان فيبذلون جهدهم لإخفاء مرضهم . هل ينجح ذلك أم تفشل خطتهم . الرواية ليست مثلية/ شاذة