مقابلة 4

2.1K 98 38
                                    

تاي : احم احم احم مرحبا بكم جمييييعاااا ، ههه اليوم سأكون أنا المقدم ، أولا لقد اشتقنا لكم كثيييرا جدا و ثانيا ما رأيكم بالغلاف إنه من تصميم DahmaniYacer . لديها حساب انستغرام أيضا watbad3610 .
أظن علينا الحصول على حساب انستا أيضا ما رأيك جوني ؟

نامجون : فكرت جيدة سنقوم بذلك إذا رغب القارؤون بذلك .

كوك بحماس : هل سأتمكن من الحديث معهم ؟

جيمين : طبعا لنفعل حسابا لكل منا ههههههه .

يونغي : لنهدد يونا لتفعل ذلك ليس عادلا أن تكون هي فقط من لديها حساب .

جين : لنعد للمقابلة الآن ثم نتحدث حول ذلك .

تاي : أجل أجل هناك اسئلة علينا الاجابة عليها . أول سؤال : هل الأطفال سيحبون الهيونغز و يفضلونهم على يونغي ؟

جيمين : نحن نحبهم كلهم توقفوا عن هذا .

كوك : لكل منهم مكان خاص به.

يونغي : أجل توقفوا عن هذه الأسئلة اخبرتكم سابقا سأبقى المفضل لديهم .

تاي : ههههههه السؤال الموالي هو لهيونغز هل سوف تبقون عزاب أو ستبقون تعتنون بالأطفال ؟

نامجون : ذلك غير معلوم الآن ، سنبقى طبعا نعتني بهم دائما و بالنسبة لزواجنا فذلك يعتمد على مسيرتنا الفنية و في حال وجدنا من نحبها حقا .

جيهوب : و كذلك من تتقبل كوننا سنبقى نعتني بهم إذا لم تقبل فلترحل .

جين : أجل أجل لن نتخلى عنهم أبدا .

يونغي : نحن أيضاً لن نترككم و شأنكم لقد علقتم معنا . ها ها ها ها - ضحكة شرير -

تاي : أجل ههههههه . السؤال الموااالي ، جيمين هل تنزعج من طولك ؟ ما هذا السؤال الغريب ؟

جيمين باستغراب : ما به طولي ؟ أنا و يونغي بنفس الطول و كوكي و تاتا أطول منا بخمس سنتيمترات لما تجعلوننا اقزام بسبب هذا ؟

يونغي : لأنك تبدوا ظريفا جدا و لطيفا و يتخيلونك صغيرا جدا فقط تجاهلهم ميني .

تاي : أجل أجل ، هيا السؤال التالي ، يبدو أن هناك خطأ به سأصلحه لحظة ، الآن تاي و كوك و جيمين لما لا تنادون الهيونغز بأبا مثل يونغي ؟

جيمين : عليكم الانتظار أكثر .

تاي : أجل نحن لازلنا نتعود على الوضع .

our babies ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن