🍼 استمتعوا 🍼
🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭
استيقظ جين باكرا كالعادة هو الأول و لحسن الحظ لم يستيقظ أي من الرباعي الأصغر لقد بقوا مستيقظين لوقت متأخر لحماسهم و لم يناموا إلا اجبارا .
أعد جين قهوة له هو و نامجون و جيهوب ، و وضع شطائر و عصير بحقيبة ثم ايقظ نامجون و جيهوب ليعدا نفسهم .
و أخيرا مع انهاء التجهيز لكل شيء حملوا الصغار الأربعة للسيارة دون ايقاظهم فالوقت باكر جدا و إذا استيقظوا الآن لن يناموا طيلة اليوم لعنادهم و رغبتهم بالاستمتاع .
بمنتصف طريقهم للبحيرة استيقظ جيمين أخيرا أولا و من كثرة نعاسه لم يفتح عينيه حتى .
جيمين بنعاس : أبا .. لنذهب .
نامجون : فلتفتح عينيك صغيري .
جيمين بعد أن فتح عينيه أخيرا : نحن بالطرييق ؟ متى ثنصل ؟
نامجون : نصف ساعة و نكون هناك صغيري .
جيمين بحماس : ياااااي رااااااائع .
و بصراخه المتحمس و كالمعتاد أيقظ البقية الذين فور معرفتهم بمكانهم بدؤوا بالصراخ بحماس معه معدا يونغي الذي وجهه بين نعاس و بكاء و حماس فقد افزعه صراخهم لكنه متحمس أيضا للذهاب .
جين : صباح الخير صغيري . هل تريد طعام ؟
يونغي تشبث به : ثباح نور . بوبو .
جين : حسنا صغيري .
اعطى جين سلة الشطائر لنامجون كي يطعم الثلاث الآخرين بينما أعد هو رضاعة يونغي و اعطاها له ليبدأ الشرب بنهم .
بعد انتهاءهم من الأكل بدؤوا الغناء بسعادة كبيرة بينما ينظرون للطريق من نافذة السيارة و هم متحمسون .
بمجرد وصولهم و توقف السيارة نزل الأربعة بحماس و بدؤوا الركض نحو البحيرة يتأملونها بسعادة .
ذهب نامجون لمراقبتهم بينما جين و جيهوب يجهزون الخيم و الكراسي و عند انتهاءهم اتى كوك راكضا نحوهم .
كوك بحماس : ثباحة ثباحة هيا .
جين : حسنا فلتناديهم لتغييروا ملابسكم .
و خلال خمسة عشر دقيقة كان سبعتهم يلعبون بالمياه و يستمتعون بوقتهم .
كوك و تاي يجيدان السباحة أما يونغي و جيمين فهما متشبثان بجين و نامجون و يخافان من كل حركة حولهم .
بينما جيهوب مستمتع بوقته مع الصغيرين الآخرين .
بعد ساعة من لعبهم بدأ يونغي يشعر بالبرد لذا أخبر جين بذلك ليحمله الأخير سريعا و يخرجان من المياه . دخلوا للخيمة حيث وضع ملابسهم و قام بتنشيفه بسرعة و تغيير ملابسه لأخرى دافئة و غير ملابسه أيضا .
لكن يونغي لازال يشعر بالبرد لذا اخرج جين غطاءه و لفه حوله ثم عانقه بينما يربت على ظهره و يدفئه جيدا حتى نام الصغير متشبثا به ثم نام جين أيضا .
أما بالبحيرة فقد اتفق السباحون الثلاث على مهاجمة نامجون و جيمين و رشهم بالمياه و هكذا بدأت حرب بينهم انتهت ببكاء جيمين الذي كان خائفا من السقوط و الغرق و بعدها خرجوا جميعا و عادوا للخيم .
قام جيهوب بإخراج ملابسهم بهدوء من الخيمة و اتجهوا للخيمة الأخرى يغيرون ملابسهم .
بعدها قاموا بإشعال النار و بدؤوا التجهييز للغذاء طبعا كان ذلك عمل جيهوب لأنه خطر على الصغار و طبعا نامجون قد يتسبب بإحراق هذا المكان لذا بينما جيهوب يطبخ كانوا يلعبون معا أمام الخيم .
🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭
أثعر بالنعاث لكن أردت تنزيله أعلم قصير لكن ثأطوله غدا .
اردت تنزيله لأني نثيت اخباركم ثباحا أنه بالرواية و كما تعلمون الثغار الاربعة تعرضوا لإهمال لذا هم قصيرون و نحيفون .
يونغي طوله 1.68
تاي طوله 1.7
جيمين طوله 1.68
كوك طوله 1.72و كذلك اريدكم أن تختاروا اياما محددة للتنزيل لأني ثأنزل كذلك الجزء الثاني من سنكون أباءكم الذي بعنوان عائلتنا و احتاج ايام محددة كي لا انثاكم .
احتاج حقا لشخص ما يرتب جدول كتاباتي كي لا اضيع .
أحبكم جميعا ارانبي اموااه
❤️🐰❤️🐰❤️🐰❤️🐰❤️🐰❤️
أنت تقرأ
our babies ✔️
Fanfictionأربعة فتيان بمتلازمة المساحة الصغيرة تقودهم الأقدار للقاء ثلاث شبان فيبذلون جهدهم لإخفاء مرضهم . هل ينجح ذلك أم تفشل خطتهم . الرواية ليست مثلية/ شاذة