مقابلة 5

1.1K 67 17
                                    

جيمين : أهلا بكم جميعا في المقابلة الخامسة لهذه الرواية و التي ستكون المقابلة قبل الأخيرة لهذه الرواية .

يونا : المقابلة الأخيرة ستكون مميزة جدا .

يونغي : ستكون مقابلة تودعية ؟

يونا : اجل وكذلك ستظهر بها كل الشخصيات .

تاي : أووه حماس فلتشاركوا جميعا بها .

جيمين : إذا نبدأ مع السؤال الأول . هل سيمرض أحد مقدمي الرعاية مستقبلا ؟

نامجون : هل تريدون أن نمرض ؟

جين : مادام يونغي بخير و لم يصب بالحمى فلن يمرض أحد منا لأنه الوحيد الذي يمرض و يصيبنا بالعدوى .

يونغي : آسف لإصابتك بالعدوى سيد لا أمرض .

جين : يا يوني أنا لم أقصد أي شيء بذلك أنت تعلم .

يونغي : أجل أجل فقط أردت تحسيسك بالذنب .

جين : أصبحت لئيما .

جيمين : توقفا عن الشجار بمنتصف المقابلة . السؤال التالي لنامجون . هل تتوقع حدوث مشاكل في الأيام القادمة أتمنى ألا يحدث أي شيء .

نامجون : بعد ما يحصل الآن مع تاي أتمنى أن تنتهي كل المشاكل و نعيش بسلام لكن مادمنا نتنفس فسنقابل العديد من المشاكل و نتجاوزها .

جيمين : الآن مع أسئلة جنى المجنونة . فلتسأليهم بمفردك لأني تعبت .

جنى : يونا غيري المقدم . تنظري كيف يتهرب من عمله . على أي حال سأسأل أسئلتي . جين تبدو فخورا جدا بما وصلت له مع أطفالك صحيح ؟

جين : طبعا أنا أكثر من فخور بهم هم يعملون بجد أكثر مما تتصورون أتمنى أن يحضو بكل الحب الموجود بالعالم .

جنى : أنا أحبهم كثيرا . جيهوب أنت حماسي و لطيف جدا تجيد أمور رائعة .

جيهوب : شكرا لك لكن أنا أجيد فقط الرقص و انتاج الأغاني .

جنى : ذلك أكثر من رائع . نامجون توقف عن تكسير الأشياء سيد محطم .

نامجون : للمرة مليون أنا لا أقصد كسر أي شيء .

جنى : سأحاول تصديقك . يوني هل تكره شقيقك ليو ؟ هل تحقد على عائلتك جدا ؟

يونغي : أنا لا أكرهه ربما فقط أشعر ببعض الغيرة منه . كما أنني تجاوزت أمرهم الآن و لم يعد هناك ما يربطنا .

جنى : ذلك أفضل .كوكي حبيبي استعد للقادم من يونا .

كوك : ماذا ؟

يونا : يا توقفي عن تسريب أحداث روايتي

جنى : حسنا ههههه . تاي جاهز يا بطل ؟

تاي : إذا كان عن هانيول فكان عليك إعلامي مسبقا .

كوك : هل أفهم من هذا أن المصيبة القادمة على رأسي ؟ يا يونا فلتعفيني من الأمر سأكون لطيفا و هادئا .

يونا : لقد رتبت كل أحداث الرواية تأخرت كوك و أنت سأطردك من هنا إن خربتي و سربت أحداث روايتي .

جنى : حسنا حسنا آخر مرة . جيمين علاقتك مع أخوك حلوة تتوقع أنها قد تسوء ؟

جيمين : هل هذا رد على جعلي لك مقدمة ؟ علاقتي أنا و أخي ستكون الأفضل .

جنى : فقط سألت لست ممن يكنون الأحقاد .يونا لما انت كل أعمالك روعة جدا ؟

يونا : لا أعلم أيضا أنا فقط أكتب ما يأتي لعقلي .

جنى : أنتظر ما ستكتبينه مستقبلا . إلى اللقاء .

يونا : لن تنتظري كثيرا فأنا سأنزل رواية جديدة قريبا .

جيمين : و آخر سؤال لليوم . هل تجاوز جيمين و يونغي مخاوفهم و لن تعود لهم حالة الليتل سبايس ؟ إذا كان عن أمي و مشكلة الطعام فأجل لقد تجاوزتها و لكن لازلت أدخل لمساحتي . هل كان عليها أن تختفي ؟

يونغي : لا لم يكن عليها الإختفاء . الأمر فقط أننا الآن بتجاوز سبب امتلاكنا لمساحة صغيرة يصير تحكمنا بها أكثر و دخولنا لها أقل و لكن لن تختفي أبدا .

كوك : يعني لن يصير لي 6 مقدمي رعاية أبدا .

جين : 6 ؟ أنت أيضا ستصير واحدا لو كان تجاوز مخاوفهم و سبب مشاكلهم ينهي المساحة الصغيرة .

كوك : جينو سبب مساحتي هو عدم وجود عائلة لي . هم لن يعودوا للحياة و لا أمل لجدي أن يعودا بعد سنين هههههه .

الجميع : نحن عائلتك .

كوك : طبعا يوني هو بابا هههه .

جيمين : و الآن أريد النوم . انتهت المقابلة إلى اللقاء . كوكي لنذهب للعب .

نامجون : ههههه . تظاهروا أنكم لم تسمعوا جملته الأخيرة . إلى اللقاء جميعا .

our babies ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن