البارت 74

1.2K 78 5
                                    

🍼 استمتعوا 🍼

🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭

دخل الطبيب مع جين و جلس بجانب يونغي الذي امسك بكم قميص الطبيب ببعض الخوف .

جين : يوني صغيري أنا جين .. هل تشعر بالتحسن قليلا ؟

يونغي أومأ له بينما يحاول الاختباء خلف الطبيب مع القاء بعض النظرات المتفحصة لجين .

جين : هل تريد أن نعود للمنزل ؟ الجميع بانتظار عودتك .

رفع يونغي رأسه قليلا مع نظرات استغراب ذكرت جين أن يشرح له .

جين : أنت تملك ثلاث أخوة يحبونك تاي و جيمين و كوكي و أنا و نامجون و جيهوب اعتدنا العناية بكم .

يونغي : اخوة ؟ يوني لا يملك ... أنت تكذب .

جين : هم أصدقاؤنا ايضا لكن أنت تعتبرهم أخوتك .

الطبيب : يونغي ما رأيك أن تذهب مع جين و تتعرف عليهم ثانية أنا واثق أنك ستحبهم .

يونغي بخوف : ماذا عن بابا ؟ ماذا إن قاموا باذيتي ؟

و اختبأ تحت الملاءة يرتجف خوفا.

جين بحزن : لن نفعل ابدا يونغي أعدك بهذا .

و بطريقة ما بعد حوار الطبيب و جين المطول معه اقتنع بالذهاب مع جين للمنزل .

جهز جين الأغراض التي أحضرها ليونغي احتياطا و ملابس نظيفة و خرجا من الغرفة عائدين للمنزل .

و لا يمكنني وصف تفاجئ يونغي و خوفه من نامجون الذي كان ينتظر أمام الغرفة .

نامجون بقلق : كيف حالك يونغي ؟

و يونغي المرتعب بحركة تلقائية عاد للخلف و جلس ارضا يخفي نفسه قدر الإمكان .

جين : يونغي إنه نامجون صديقنا أيضا لا تخف منه . هيا معا للمنزل .

استقام يونغي بحذر و كان يمشي خلفهم ببطء مع ترك مسافة بينهم .

ارسل جين رسالة لجيهوب كي لا يتجمعوا حول يونغي فورا كي لا يرتعب منهم أكثر.

و بالفعل حتى مع عدم تجمعهم حوله و جلوسه بعيدا عنهم بأريكة منفردة يمكنك ملاحظة ارتجافه و ارتعاده من أي حركة صادرة منهم .

مر اليوم الأول بصعوبة على الجميع ، يونغي خائف منهم و بالكاد أكل القليل مع رفضه لتناول دوائه خوفا من أن يكونوا يخدعونه ، الجميع قلق على حاله و حزين لعدم تذكره لهم و أخيراً يونغي الذي يشعر بالضياع و الخوف و ما يرعبه أكثر فكرت أن والديه تخلوا عنه أو باعوه لهم و الآن يختلقون قصصا لخداعه .

our babies ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن