🍼 استمتعوا 🍼
🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭
مضت الأيام سريعا بينما الفتيان يستمتعون بجولتهم في جيجو و أخيرا اليوم هو يوم فتح الوصية .
يونغي لم يستطع النوم في هذه الليلة و قضاها متقلبا يمينا و يسارا حتى طلعت الشمس ليستقيم و يبدأ تجهيز نفسه .
هو لم يعد متوترا أو خائفا من لقاء عائلته هو فقط يحاول توقع وصية جده و أسوء ردة فعل قد يتلقاها من اهله .
ارتدى البذلة التي جهزها له نامجون ، حذاءه الأسود الجديد ، رتب شعره و رتب شكله و الآن أصبح جاهزا للذهاب مع نامجون و جين لفتح الوصية .
لقد اتفقوا على هذا هو و نامجون و جين يذهبون لفتح الوصية و البقية يجهزون لعيد ميلاده .
و طبعاً لم يخبروه حول الهدايا و غيرها حسب تفكير يونغي هي مجرد حفلة صغيرة بسيطة .
خرج هو و جين و نامجون ذهبوا أولا لمقهى صغير حيث حضوا بإفطار صغير و تحدثوا لإبعاد التوتر عن صغيرهم ثم اتجهوا للعنوان الذي ارسل ليونغي حيث سيفتحون الوصية .
وصلوا أخيرا و جلسوا ، كان يونغي على أريكة يتوسط جين و نامجون و بالأريكة المقابلة يوجين و بورا و صغيرهم ليو و أخيرا محامي جده الذي يجلس بكرسي بينما يمسك الوصية.
المحامي : و أخيرا اليوم سوف نقوم بفتح وصية السيد مين المرحوم بيوم عيد ميلاد حفيده يونغي ال25 . هل أنتم مستعدون ؟
أومؤا له جميعا ليقوم بتمزيق الظرف و إخراج الوصية.
المحامي : - على لسان الجد - أولا عيد ميلاد سعيد صغيري يوني أخيرا كبرت و أتمنى أنك بخير بعيدا عن والديك دون أن يؤذوك . و بعد ، لقد اخترت فتح الوصية بسنك الخامس و العشرين لأضمن أن لا يسرقوا حقوقك أبدا ، و أنا أعطيك كامل عقارات عائلة مين و 50% من أسهم الشركة . لقد أعطيت بقية الأوراق للمحامي و جهزناهم و بقي فقط توقيعك عليهم لأخذ حقك . صغيري أنا آسف لكل المعانات التي عانيتها بسببي أعلم أن الأموال لن تعوضك و لكن هذا كل ما أمكنني إعطاءه لك .
بعدها سحب المحامي الأوراق مع قلم ليوقعهم يونغي و قد كان والديه مصدومين في الناحية الأخرى فكل جهدهم لتنمية الشركة و عملهم سيذهب ليونغي هكذا بتوقيع صغير منه .
يونغي : هل يمكنني أخذ العقارات فقط ؟ أنا لا أفهم بأمور الشركات و إذا أخذت هذه الأسهم سيطلبون حضوري كثيرا و أنا مشغول بالفعل . هل يمكنني إعطاؤها لهم ؟
المحامي : طبعاً بعد أن تمتلكهم يمكنك إعطاؤها لهم سيحتاج هذا فقط لبعض الإجراءات البسيطة.
يونغي : فلتتكفل بذلك لأجلي رجاءا نحتاج إنهاء هذا بأسرع وقت .
يوجين: إذا كان هذا شفقت منك فلا نريدها .
يونغي : أنا فقط مشغول بكوني أيدول لن أستطع الإهتمام بهذا ، كما أنني لا أزال أذكر هوسك و عملك لتحقيق ربح للشركة لن يكون عادلا أن آخذ جزاء عملك فقط لأن جدي يريد هذا .
بعدها وقع يونغي الأوراق و ترك رقمه للمحامي كي إن احتاجه يتصل به و غادر المكان مع جين و نامجون دون إعطاء الآخرين فرصة للحديث معه .
بالسيارة
يونغي : جين هيونغ هل أحسنت التصرف ؟ أنا كان علي إعطاءهم حقهم بالأسهم و لم يكن خطأ أليس كذلك ؟
جين : أجل صغيري لقد اتخذت القرار الحكيم و الصائب و لم تكن متعجرفا مثلهم .
نامجون : لقد كنت واثقا و حكيما و طيبا و صدمتهم جيدا سيكون درسا جيدا لهم مستقبلا .
يونغي : و هم لن يؤذوا صغيرهم هكذا أليس كذلك ؟
جين باستغراب : يؤذون صغيرهم ؟ لما سيؤذونه ؟
يونغي : لأن عندما تسوء الأوضاع بالشركة كانا يعاقبانني و الآن إذا كنت أخذت الأسهم هم قد يؤذون الصغير . لا أريد أن يكون هناك شخص آخر كيوني .
جين : لن يوجد صغيري لن يوجد أبدا .
عندما لم يحصل جين على إجابة التفت للخلف ليجد صغيره نائما مع إبهامه في فمه ، ليبتسم بخفة و يعيد نظره للأمام .
🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭
و هكذا أنهينا وصية السيد مين الذي حاول تعويض حفيده .
ما رايكم بتصرف يونغي ؟
ما رأيكم بطريقة تفكير يونغي ؟
ما رأيكم بالبارت الصغير ؟
احبكم ارانبي إلى اللقاء
❤️🐰❤️🐰❤️🐰❤️🐰❤️
💜🐰💜🐰💜🐰💜🐰💜
أنت تقرأ
our babies ✔️
Fanfictionأربعة فتيان بمتلازمة المساحة الصغيرة تقودهم الأقدار للقاء ثلاث شبان فيبذلون جهدهم لإخفاء مرضهم . هل ينجح ذلك أم تفشل خطتهم . الرواية ليست مثلية/ شاذة