🍼 استمتعوا 🍼
🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭
بعد لعب الأطفال بالدببة و استمتاعهم معا تناولوا طعامهم ثم حان وقت قيلولتهم و بصعوبة تم اقناعهم أن يناموا .
استغل الثلاثة الباقون ذلك الوقت ليجهزوا اغراضهم و حقائبهم و بعد ساعتين تقريبا كانت ملابسهم جاهزة مع الخيمة و الكراسي و بقي فقط أغراض الصغار لمسحتهن الصغيرة .
و أثناء انزالهم للحقائب نزل تاي و هو يتثاءب .
جيهوب : استيقظت صغيري تعالى لهنا .
تاي : لست بمساحتي هيونغ .
جين : اوه إذا فلتساعدنا بجمع الأغراض التي سنحتاجها لأجلكم .
تاي : لقد نسيت أن اسأل لكن أين سنخيم ؟
نامجون : هناك منطقة جميلة قرب بحيرة نذهب لها عادة لدينا منزل هناك أيضا لكن في حال رغبتم بالبقاء بالخارج ستكون هذه الخيمات للاحطياط .
تاي : جيد لأن يونغي سيمرض لو بقينا بالعراء لمدة طويلة .
جين بقلق : هل مناعته ضعيفة لهذه الدرجة ؟
تاي : أجل لذا فلتأخذ له ملابس دافئة أكثر و غطاء و إذا كان سيسبح فلنحرص على تغييره لملابسه فورا و تدفأته .
نامجون : حسنا من الجيد أنك اخبرتنا .
تاي : أجل أنا سأجمع اغراضنا أيضا .
جيهوب : سآتي معك .
جين : هل يوجد اشياء أخرى نحتاجها ؟
تاي بتفكير : اوه أجل كوكي يخاف من الحشرات لذا تحتاجون لمبيد حشرات و ميني و أنا لا نحب الظلام لذا فلنأخذ مصابيح يدوويية .
نامجون : حسنا كل شيء سيكون جيدا .
تاي : أجل .
و هكذا عادوا لجمع اغراضهم و قد استيقظ كوك و جيمين أيضا بسبب أصوات تاي و جيهوب و قاما بالمساعدة و بقي فقط يونغي نائما يعانق دبه بإحكام .
بعد انتهائهم و ترتيب الحقائب بالسيارة كي لا يضيعوا الوقت بالغد جلسوا أخيرا بغرفة الجلوس يشاهدون فلما معا .
كوك : هل جهزتم طعاما لنأكله هناك ؟ ماذا عن الوجبات الخفيفة ؟ إذا كنا سنبقى طويلا سنحتاج لمؤونة كبيرة .
أنت تقرأ
our babies ✔️
Fiksi Penggemarأربعة فتيان بمتلازمة المساحة الصغيرة تقودهم الأقدار للقاء ثلاث شبان فيبذلون جهدهم لإخفاء مرضهم . هل ينجح ذلك أم تفشل خطتهم . الرواية ليست مثلية/ شاذة