7

36 2 0
                                    

6:12 PM

كان الجميع يمر أمام الغرفه و هو يحمل الكثير من الحقائب في يديه ، لقد كان الجميع يعمل قبل غروب الشمس كلياً بعدة دقائق، إلى ان دخل أحدهم و قال : هيا سوف نخرج من هذا المكان.
" نظرت إليه بينما كان يمسك بذراعي و قلت : لماذا؟ ماذا حصل؟
" لقد كنت سعيدة جداً.. أعتقدت بأنه و أخيراً لقد علم أحدهم بمكاني و سوف تأتي الشرطه في أي وقت، حاولت الوقوف فجأة و قلت : هل يمكنني الاستحمام؟
" نظر إلي و قال : و هل تعتقدين بأن هناك وقت لذلك ؟ هل سمع أحدكم ذلك؟ انها تريد الاستحمام.
" نظر إليّ الجميع بينما كان البعض يضع الحقائب، اقترب أحدهم و قال : أعتقد بأنه يجدر بك الاستحمام، إنها لم تستحم لمدة اسبوع يا صاح.
" أمسك بذراعي مجددا و ذهب بي إلى دورة المياة و دخل برفقتي، نظرت إليه باستغراب و قلت : هل هناك بعض الخصوصية؟ كيف يمكنني الاستحمام هكذا؟
" ضحك بسخرية و قال : لقد نظرت إلى جسدك لوقت كافي في الايام الماضيه، و الان كل ما في الامر أن لا احد منا ينتظر هروبك.
" نظر إلى الساعة و أشار بيدية بأنه لدي خمسة دقائق للإنتهاء من الاستحمام، وضع يديه خلف ظهرة و هو ينظر إليّ دون اهتمام، لقد كنت احاول التأخير قليلاً لإعتقادي بأن الشرطة قادمة في أي لحظه، لقد كنت سعيدة جداً و أعتقد بأن ذلك قد ظهر على ملامح وجهي، لقد انتهت الخمسة دقائق سريعا و كأنها ثانية واحدة، لماذا لم يأت أحد بعد؟ فجأة دق أحدهم الباب و قال: إنها ملابس جديده لها ، الجو بارد بالخارج.
" ارتديت الثياب التي كانت طويلة و كبيرة بعض الشي، لقد كان الطقس بارداً بالفعل و كانت السماء مازالت زرقاء قليلا بعد أن غربت الشمس، لقد تذكرت عودتي من العمل في هذا الوقت و لكن... ركب الجميع إلى السيارة و ركبت في الخلف ثم قال أحدهم : حسناً أين ستكون وجهتنا الجديده؟
: ايطاليا يا صاح.
" ضحك الجميع بسخرية بينما شعرت بأن الموضوع جدياً، و لكن تحدث ذلك السائق الاربعينيّ و قال : سوف نذهب إلى منزلاً في ذلك الحيّ القديم.
: هل ستخبرني عن ذلك المنزل في ذلك الحيّ المليء بعصابات المافيا؟
: أجل.
: هذا ممتع جداً، هل تعتقد بأنه من الممكن ان نعمل لدى احدهم؟
: لا تنسى أن هناك عصابتين مافيا، الجميع في حرب قوية مع الآخر، هل سوف تتحمل ذلك؟
: هل لديك عقلاً دبلوماسياً لكي تدير الامور على الاقل؟
" ساد الصمت قليلا عند هطول المطر ثم قال أحدهم بصوت عالٍ : غداً يجب على الجميع الاستعداد لسرقة ذلك السيف في المزاد، إنه يساوي الملايين.
" ضحك أحدهم بحماسة و قال : هل سوف اصبح غنيا؟
: الأهم من ذلك هو يجب أن نحرص على الدقة و الذكاء في كل شيء.
: هل بإمكاننا التحدث عن ذلك فيما بعد؟
" نظر الجميع إليّ و نظر السائق عبر المرآة ثم صَمَت الجميع، لقد ازداد الخوف اكثر فأكثر، لقد غربت الشمس و أصبح الطريق مخيفا، هل سوف أذهب إلى مكان مليء بعصابات المافيا؟ هل هذا يعني بأن الشرطة لن تستطيع الدخول الى هذه المنطقة مهما حصل، سوف يكون هذا صعباً جداً، لقد غفيت قليلاً و استيقظت على وقوف الشاحنة في مكان مظلم جداً سوى اضاءة المحلات، لقد كان البعض يقف بالخارج و ينظر إلى جميع المارّة إلى ان استوقفنا أحدهم، وقف في منتصف الطريق و قال : مرحباً، ماذا تفعل هنا؟
: أنا املك منزلاً في هذا الحيّ.
" نظر الرجل بداخل الشاحنة بتمعّن ثم قال : لا يوجد منزلاً متاحاً الان، لقد أصبحت المنازل لنا جميعها.
: ماذا تعني بأن المنازل أصبحت لكم؟ هل هذا يعني بأن المدينة أصبحت ملك لكم؟
" وضع الرجل يديه على فمه و أخرج سلاحاً بيده الأخرى بهدوء، أنزل أحدهم رأسي بسرعه بينما كانت الشاحنة ما زالت واقفه، فجأة نزع أحدهم القناع من على وجهه و قال : ( سانتينو ) هل.....
" أدخل الرجل السلاح في جيبه مسرعاً وهو يبتسم ثم قال : أنا آسف جداً يا أخي ، لم أكن أعلم بشأن ذلك، لم يعد الجميع بحاجة لوضع القناع في هذا المكان هل تعلم ذلك؟

الساعات اللامتناهية | The Endless Hours حيث تعيش القصص. اكتشف الآن