15

15 2 0
                                    

9:59 PM
لقد وصلنا إلى المكان، كبيراً جداً، واسع و يتوسطه مسرح للأعمال الفنية، أعتقد بأنه كان مخصصاً لحفلات الأوركسترا الكلاسيكية، لقد كنت أشعر بأن كل شي باهظ الثمن في هذا المكان بينما كان الجميع ينظر إلى فستاني حتى قلت إلى ماركوس : هل سرق أحدهم هذا الفستان؟
" نظر إلى الفستان بتمعّن ثم قال : لا أعتقد ذلك و لكن لكي أخبرك سراً، هذا الفستان صمم حديثاً و جميع الفتيات هنا مهتمون بجديد الموضة لذلك الجميع ينظر إليكِ، توقف ماركوس قليلاً لكي يتحدث لأحدهم و نظرت إليّ زوجته ثم قالت : هذا الفستان جميلٌ جداً، لا أعتقد بأن المجلات صرّحت عن هذا الفستان بعد!
" ابتسمت و انا انظر إلى مكان أخر ثم قال ماركوس فجأة : لقد اشتريته هدية لها في عيد زواجنا!
: اوه زواجكما! اعتقدت بانها شقيقتك لصغر ملامحها.
" لماذا الجميع يخبرني ذلك في كل مرة اذهب برفقة أحدهم؟ ابتسمت الى الجميع مجدداً و ذهب إلى دورة المياة، توقفت أمام المرآة و أنا احاول التظاهر بالقوة رغم عدم استطاعتي لفعل ذلك، لقد كان الجميع محقاً عندما يتحدث عن ملامحي الصغيرة و لم يصدقني احد عندما اخبرهم عن عمري، خرجت من دورة المياة و أوقفتني فتاة فجأة برفقة احدى الفتيات الأخريات ثم قالت : مهلاً لحظة! أعتقد بأنني...
" لم أكن أعتقد بأنني لا اعرف هذه الفتاة، لقد رأيتها سابقاً بل و أعني أنها تكررت ملامحها في عقلي كثيراً، كانت تحاول ان تتذكرني و كنت احاول فعل ذلك أيضاً ثم قلت : مهلاً هل أنتِ جوليا؟ هل كنتِ تدرسين في تلك.....
" فجأة أمسك أحدهم بي من الخلف و قال : عذراً أيها الفتيات و لكن يجب أن أتحدث إلى زوجتي ليليانا.
" لقد كان سيرجيو! لقد غيّر اسمي لكي يعتقدوا تلك الفتيات بأنها ليست أنا بينما كانوا على وشك معرفتي، شرب كأس الشمبانيا سريعاً ثم قال : ماذا كنتِ تفعلين هناك؟ أين ماركوس؟
: لقد ذهبت إلى دورة المياة!
: لقد حذرتك سابقاً بشأن التحدث إلى الغرباء، هيا لنذهب سوف تبدأ الحفلة الآن.
" أمسك بيدي و شعرت بالإشمئزاز منها، لقد كان ذلك لا شعوريا لعدم شعوري بالراحة تجاهه، لقد شعرت بأن يديه مليئة بالدماء و هو يمسك بي بشدة عندما صعدنا إلى الأعلى و جلسنا بهدوء إستعداداً لبدء الموسيقى، لقد كانوا تلك الفتيات يعملن في الاوكسترا، على الأقل لقد أصبح لديهن مستقبلٌ واضح على عكسي، نظرت إلى جانبي قليلاً و أنا احاول تهوية وجهي بتلك المروحة الصغيره و وقت عيناي فجأة على كارلوس عندما كان ينظر إليّ و شعرت و كأن قلبي سقط من مكان عال، لقد كانت تلك النظرات تخبرني الكثير و الكثير حتى أبعد عيناه وهو يدخن تلك السيجارة الكلاسيكية و يتحدث إلى أحدهم بجانبه و ينظر إليّ بين الحين و الآخر، وقف سيرجيو فجأة و أمسك بيديّ عندما لاحظت بأن فرناندو وقف كذلك للذهاب و عندها علمت بأن الخطة بدأت الآن، نزل كل من سيرجيو و فرناندو إلى الأسفل للدخول إلى دورة المياة وقال : انتظري هنا و راقبي المكان جيداً.
" لقد كنت أشعر بأن قلبي سوف يتوقف في أي وقت، لقد سمعت أصواتاً بداخل دورة المياة و كأن أحدهم كان يحاول إنقاذ نفسه و علمت بانها لم تكن مجرد سرقة فقط، خرج الجميع مسرعا و وضع فرناندو شيئاً بجيبه، أعتقدت بأنه سوف ينكشف امرنا في اي وقت و لكن عدنا إلى المنزل دون ملاحظة أي شيء، دخل سيرجيو و هو يصفق بصوت عال و قام برفع الشمبانيا عالياً و يشرب من الزجاجة نفسها، لم يأتِ كارلوس أبداً إلا في الساعات الأخيرة عندما سمعت صوته يتحدث برفقة أحدهم و اعتقدت بأنه سوف يأتي إليّ كعادته و لكن...

الساعات اللامتناهية | The Endless Hours حيث تعيش القصص. اكتشف الآن