10:58 PM
كان الجميع يجلس في غرفة المعيشه عندما استيقظت من النوم، يتحدثون بشأن سرقة ساعة عندما وقعت عيناي على شخص غريب.. نظر إلي إنزو ثم قال : ها هي ماريا! حسنا إلقي التحية على ماركوس إنه جديد في العصابة، نحن نعلم بشأنه من زمن طويل و لكن لقد قرر أخيراً الانضمام الى افراد العصابة وسوف يكون المساعد لكِ في الخطة القادمة.
: الخطة القادمه؟ أي خطه؟
" وقف فرناندو ثم قال : خطة سرقة ساعة رجل أعمال، إنها ليست أي ساعة! سوف يكون هو صديقك المقرٌب، أعني سوف يتحدث هو إلى رجل الأعمال وسوف تكونون سوياً و كأنكما حبيبان و....
" وقف كارلوس فجأة ثم قال : أعتقد بأنها فكرة غبية، ماهي الفائدة من أن تصبح حبيبته في مهمة كهذه؟
: هذه الخطه سوف تجعله شارد الذهن، انت تعلم ماذا اقصد يا رجل.
تحدث سيرجيو بصوت خافت وقال : الأهم من ذلك هو حصولنا على الساعة.
: هل هذا كل ماتفكر بشأنه؟
: ماذا تقصد؟ أنظر كيف تعيش الان و كيف كنت تعيش! لقد تغير مزاجك بسبب المال و تغير كل شي بسبب المال.
عدت إلى الوراء ثم قلت : أنا لا أريد العمل بشيء كهذا.
" نظر سيرجيو الى الجميع بينما كان يريد التحدث ثم قال فرناندو فجأة : لقد وضعنا الخطط كاملة، لقد أنتهى الأمر.
: إنتهى الأمر بالنسبة لكم جميعا و ليس لي أنا! كيف لكم ان تضعو خططا كهذه و تخبرني بها فجأة هكذا!
: ماذا تريدين؟ هل تريدين أن نشعل الشموع و نرتدي أفضل الملابس و نشغل الموسيقى و نبدأ بالتحدث؟
" نظرت إليه بسخافة ثم قلت : أنا لا أرضى بذلك، لقد أنتهى الأمر.
" ضحك سيرجيو بصوت عالٍ و قال : أنظروا كيف تتحدث هذه الفتاة، إنها تتحدث و كأنها واحدة من ضمن افراد العصابه.
: لقد جعلتموني واحدة من الأفراد، لقد اجبرتموني على مساعدتكم في سرقة الكثير و الكثير!
" أمسك ماركوس بكتف سيرجيو ثم قال : بهدوء يارجل! نحن جميعاً افراد عصابة ما دمنا نستمع إلى خطط بعضنا البعض و نجلس برفقة بعض.
" نظر سيرجيو إليه ثم قال : أنت لا تعلم كيف أتت تلك الفتاة إلى هنا! إنها تقول بأنها اُجبِرت على السرقة... حسنا ان كان لا يعجبك الأمر فلتذهبي لإخبار الشرطة.
" تحدث إنزو إلى سيرجيو بغضب وقال : لا تنسى بأن الشرطة سوف تبحث عنا بشكل مكثف و لن نستطيع الخروج من دائرة هذه المنطقة أبداً.
: لم تعد تلك الفتاة تعجبني حقاً، لا أعلم من أين أصبحت لديها شخصية قوية و أصبحت تصيبني بالغصب الشديد ولكن... تلك الخطة لن تتغير أبداً و غداً عند الساعة السابعة سوف يكون الجميع جاهزاً.
" توقفت قليلاً انظر إلى الجميع ثم ذهبت مسرعة إلى الأعلى و أغلقت غرفتي، بعد عدة دقائق سمعت عدة طرقات على الباب ودخل إنزو و هو يحمل كيساً كبيراً بيديه ثم قال : هذا هو الفستان الذي سوف ترتدينه غداً، إنه جاهز تماماً.
: لن أذهب.
" جلس بجانبي على السرير و قال بهدوء : يجب عليكِ فعل ذلك، لقد أصبح الأمر يزداد سوءاً.
: ماذا تعني بذلك؟ الأمور سيئة منذ رؤيتكما لليوم الاول.
: أعني، سيرجيو يشعر بالغضب الشديد بشأنك، و دائما يتحدث بشأن... بشأن التخلص منك.
" توقفت نبضات قلبي لعدة ثوانٍ و قلت : ماذا تقصد؟
: سوف ينتهي من عدة أعمال سرقة و سوف يقوم بقتلك، لقد كان يتحدث بهذا الامر مراراً و تكراراً في هذه الأيام، كان يخبرنا بأن كارلوس اصبح يقف بجانبك و بأن الجميع سوف يكون بجانبك و سوف ندعه لوحده.
: ما هذه التفاهات؟ أنا لا أعلم إن كان أمر اختطافي مدبّر له و لكن بدأت أشك في ذلك، ماذا تقصد بأن الجميع سوف يكون بجانبي؟ أنا فقط أريد العودة إلى المنزل و العيش حياة بسيطة كما فالسابق.
" وقف إنزو ثم قال : حسناً لننسى ذلك، كوني جاهزة غداً عند الساعة السابعة.
" أغلق الباب خلفه و بقيت واقفة أحاول التفكير بعمق، لماذا يحدث كل ذلك؟ ماذا أفعل وماذا سوف افعل؟ لم استطع النوم في تلك الليلة بل كنت انتظر كارلوس أن يعود من الخارج و لكنني لم أراه طيلة اليوم إلى ان أجبرتني عيناي على النوم فجأة و نمت دون أن أشعر بأي شيء.
أنت تقرأ
الساعات اللامتناهية | The Endless Hours
Mystery / Thrillerالساعه ١ صباحاً عندما حدث كل شيء لم يكن من المفترض ان يحدث . It's 1 am when everything happened that wasn't supposed to happen.