11

21 2 0
                                    

11:16 AM
لقد توفي ألڤارو... لم أكن أعلم بانه صغير فالسن أيضاً.. لقد كان بنفس عمري ولا أعلم كيف ألقى نفسه بين العصابات بهذه السهولة، لقد كان هادئاً جداً و لطيفاً و لكنه شارك الجميع في اغتصابي لذلك لن أسامحه أبداً.. كان الجميع يبكي في العزاء، لقد بني له مكان كالقصر و ليس قبراً عادياً، كنت أسير برفقة الجميع و اخبر نفسي؛ هل سوف تتشتت هذه العصابه؟ هل و أخيراً سوف يخبرني احدهم بأن اذهب دون عوده؟ توقف الجميع عندما اقترب رجل من إحدى العصابات و بدأ يعانقهم بحزن، بدأ يخبرهم بأن ألڤارو قام بمساعدته كثيراً بالأعمال التي لا يجب أن يخبرها لشخص مهما يكن، ذهب إنزو بعيداً لعدم قدرته على التحدث، لقد كان الأمر مفاجئاً و لم يكن أحد مستعد لأمر كهذا، عاد الجميع إلى المنزل و دخل كارلوس بينما كنت أجلس على السرير أحاول كتابة بعض من اليوميات في دفتر أعطاني إياه، جلس بجانبي بهدوء و نظرت إليه بإستغراب، أمسك بذلك الدفتر و وضعه على الطاولة و وضع رأسه على قدمي ثم قال : لقد تأكدت الآن بأن الرجل لا يستطيع العيش دون إمرأة في حياته، جميعنا واجهنا المتاعب في حياتنا و لكن لا أحد يجعل هذه المتاعب أمراً بسيطاً سوى إمرأة، عندما تقف بجانبك إمرأة و تخبرك بأن الامور على مايرام، تقوم بتربيت ذراعها على ظهرك و تخبرك بأنها سوف تكون بجانبك حينها سوف تشعر بالأمان و الإستقرار، الرجل أيضاً يحتاج إلى الشعور بالأمان و لكن... هناك ما يسمى بالأمان الذي نشعره بجانب إمرأة.
" لم أجد ما اجيب عليه، لقد كنت صامتة طوال الوقت أنظر إليه وهو مستلقيا على قدمي و لم استطع التحرك، لقد أدركت بأنه بحاجة إلى بعض الشعور بالأمان خاصة بعد فقدان أحد المقربين له، و لكن ماذا بالأمور السيئة التي فعلها الجميع هنا؟ كيف يمكنني الشعور بالشفقة على واحداً من هذه العصابة فقط لفقدانهم لشخص...
لقد أصبح الجو بارداً جداً، و أستيقظ كارلوس فجأة عندما دخل أحدهم للبحث عنه و قال : كارلوس؟ يجب أن نذهب لنتحدث إلى ( البونيسيو ) بشأن إعادة ذلك السيف، هل أنت جاهز؟
" جلس كارلوس و هو يحاول فتح عينيه ببطئ ثم قال : و من منا ما زال بحاجة إلى ذلك السيف؟
: ماذا تقصد؟ هل تعلم كم يكلفنا هذا السيف عند بيعه للسوق السوداء في أقرب وقت ممكن قبل معرفة الشرطة بأمره.
" نظر كارلوس إليّ و نظر حوله ثم أخذ معطفه لإرتدائه بينما دخل فرناندو و إعترض طريقه و قال : ماذا بشأن هذه الفتاة؟ لنأخذها برفقتنا.
" إرتديت معطفي أيضاً بهدوء دون أن أتحدث بكلمة واحده، وضع كارلوس السلاح في معطفه و ثم خرج الجميع، إلى أن تحدث سيرجيو و قال : سوف نذهب إلى ذلك المطعم الخاص بعصابة البونيسيو.
" ضحك كارلوس بسخرية و هو يقوم بتنظيف السكين الخاصة به ثم قال : أنظرو من يلقي الأوامر من جديد، الشخص الذي سببّ لنا الكثير من المتاعب، ذلك الرجل الأربعينيّ الذي كان الجميع يعتقد بأنه كبير العصابة.
: أنا لا أقوم بإلقاء الاوامر، أنا فقط اخبركم جميعا ما يجب توخي الحذر منه، يجب التعامل مع هذه العصابة بهدوء و لباقة و إلا...
" نظر إنزو إليه وقاطعه قائلا : و إلا سوف يحدث كما حدث لألڤارو.
" لم يكن أحدهم يطيق التحدث إلى الآخر بعد أن توفي ألڤارو، ذلك الشاب المرح اللطيف.. لقد أصبح الجميع أكثر شراسة و خوف كما هو واضح في ملامح كل واحد منهم، بعد نصف ساعة وصلنا إلى ذلك المطعم، لم يكن بذلك المطعم الكبير و الفاخر بل كان صغيراً جداً في أحد الازقّه القديمة، دخلنا إلى المطعم و رائحة الطعام تملأ المكان، جلسنا على الطاولة و قمنا بالانتظار لعدة دقائق حتى دخل احدى أفراد العصابة وجلسوا على الطاولة المقابلة، تحدث أحدهم بصوت عالٍ و قال : هل تعلمون بأن ذلك السيف يساوي ٤٠ مليوناً؟ كم هو ثقيل الحجم يارجل! لقد أخذ ذلك وقتاً طويلاً لحمله.
" لقد كان افراد العصابة يتحدثون دون توقف في محاولة لإستفزاز الجميع، فجأة وقف إنزو و نظر إليهم : هل أنتم من قتل ألڤارو؟
" نظر أفراد العصابة الى بعضهم البعض ثم ضحكوا بسخرية دون أن يتحدثوا بكلمة واحده، أمسك سيرجيو بذراع إنزو محاولاً إجباره على الجلوس في مقعده ثم قال : ليلتزم كل منكم الصمت، أنا اعلم بأن الجميع يريد أن يفعل شيئاً يذهب ذلك النار التي تشتعل بالداخل ولكن.. ليتحلى جميعكم بالصبر.
" لم يمر طويلاً حتى وقف احد أفراد عصابة البونيسيو و إقترب من الطاولة ثم قال : هل تريد أعادة سيفك المسروق؟
" تحدث سيرجيو بلباقة وقال : من فضلك..
" نظر إليّ و هو يبتسم ثم وضع يديه على خصلات شعري بهدوء و قال : حسناً سوف نعقد صفقة، ماذا لو أخذت هذه الفتاة مقابل إعادة ذلك السيف؟ فكما يعلم الجميع، يمكنك بيع كل شيء حولك مقابل الحصول على فتاة صغيرة ذات جسد طازج... أليس كذل..
" لم يكمل حديثه بعد أن ضربة كارلوس بزجاجة البيرة على رأسه و أصبح الجميع يتشاجر من أجل ذلك، لقد أصبح المطعم كالخردة و جميع الزبائن فرّوا هاربين، أمسك فرناندو بذراعي فجأة و أخرجني إلى الشاحنة و ركض الجميع إليها عندما بدأ الأمر يزداد سوءاً، لقد كان هناك الكثير من الجروح في وجه كل منهما، نظر إنزو إلى الجميع و قال: هل هذا يعني بأن كل شيء انتهى؟ ذلك السيف الذي سرقناه قد ذهب و كأن شيئا لم يكن!
" مسح كارلوس الدم من شفتيه ثم قال : كل هذا بسبب وغد واحد في فريقنا، لقد سبّب الكثير من المتاعب.
: لا يوجد هناك أي خطة، من المؤكد أن ذلك السيف قد ذهب إلى السوق السوداء مما يعني انه من الصعب سرقته مرة أخرى.
: كذلك ألڤارو لن يعود مرة أخرى بسبب خنزير يعتقد أنه يحمي هذا الفريق.
: ماذا عنك أنت؟ عندما قررت الذهاب برفقة سانتينو الى تلك المحطه و عدت بدونه؟ لماذا لم.....
" أوقف فرناندو محرك السيارة و أنزل الجميع منها، لقد كان المكان بارداً جداّ و لم يكن الأمر يعنيني بل جلست بداخل الشاحنة، لقد كان الجميع يتحدث ولم يكن هناك مجال للنقاش.

الساعات اللامتناهية | The Endless Hours حيث تعيش القصص. اكتشف الآن