16

16 2 0
                                    

11:04 AM

كنت أجلس على سريري اتناول قطعة البسكويت تلك و أشرب الشاي كما كانت تفعله جدتي عندما سمعت صوت أحدهم يتحدث بنبرة عاليه و نزلت إلى الأسفل ببطئ ثم قال سيرجيو عندما نظر إليّ، ٥ ملايين مقابل تلك الساعه! هل يصدق أحدكم ذلك؟ سوف نذهب إلى الحانة اليوم و سوف نرقص و نغني دون فعل أي شيء مخالف للقوانين.
" كان سيرجيو يعطي كل واحدا من افراد العصابة مليوناً إلى أن توقف و قال : هذه مليوناً لكِ أيضاً.
" نظرت إلى المال لعدة ثوان ثم عدت إلى الأعلى دون أن اتفوه بكلمه، ( المال يجلب السعادة و لكن ليست بهذه الطريقه ) كما قال كارلوس، المال تكون سعادته مختلفه عندما تأتي من العمل متعباً و منهكاً و تحصل على مال مقابل جميع أتعابك في تلك الساعات الطويله، و لكن ليس كسرقة الجميع و سلب أرواحهم مقابل سعادتنا.
" قطع المحقق حديثي و قال : هل أصبح الأمر عادياً؟ أعني خروجك من المنزل؟
: لم يكن كذلك، لقد كنت أعيش حياتي بداخل المنزل و لكن لم أكن استطيع الخروج إلا برفقة أحدهم.
: و هل كان لديك هاتف؟
: لم يكن لديّ هاتف و لكن كنت احاول تضييع الوقت في مشاهدة التلفاز و كتابة بعض من يومياتي أو حتى إعادة التفكير في حياتي بينما أنظر عبر النافذة.
: إذا لقد كنتِ مسجونه!
: و لكن بحدود.
: و هل تشعرين بأنك نسيتِ اول لحظاتك السيئة برفقتهم؟
: من المستحيل ان انسى تلك اللحظات السيئة ومن المستحيل ان تنسى أي فتاة عندما تفقد شيئا كانت تحاول المحافظة عليه طوال حياتها.
: ماذا بشأن تلك الليلة؟ هل احتفل الجميع دون احضار المشاكل؟
" لقد كانت تلك الليلة هادئة جداً عندما كنا نتناول الطعام و الشراب و الجميع يتحدث لبعضهم البعض دون أي مشاكل، لقد جلس برفقتنا الكثير من الفتيات و تعالت الضحكات في الحانة إلى أن وقف سيرجيو على الكرسي و قال بصوت عال : إنها حفلتنا الليلة، نحن لم نأتِ هنا لفعل أي شيء مخالف للقوانين فقط الرقص و الغناء و الشراب و تناول الطعام اللذيذ.
" كان كارلوس هادئاً جداً و لم يكن يضحك او يبتسم او يتناول الطعام كالباقين بل كان يشرب الكثير مما جعله ثملا قليلاً، إرتفعت أصوات الموسيقى و الجميع بدأ بالرقص و فجأة أمسك فرناندو بيدي للرقص بينما كان الجميع يرقص و برفقته فتاة، كان سيرجيو ينظر إليّ طوال الوقت إلى أن اقترب من فرناندو و أبعده لكي يرقص برفقتي.
" تحدث المحقق و قال : هل كان الأمر أشبه بتحدياً.
: من الصعب تفسير ذلك و لكن كانت نظرات سيرجيو حادة جداً عندما أمسك بي شعرت بقبضاته القوية، شعرت به و هو يشدنّي إليه بقوة عندها أخبرت نفسي بأن ذلك الأمر بدا يزعجني كثيرا و إبتعدت عنه للجلوس و لكنه أمسكني مجدداً للرقص عندها لم أستطع ان امتلك أعصابي و صفعته لا شعورياً!
: و ماذا بعد؟
: لقد صفعني مجدداً بقوة و قبّلني بشدة جعلتني أشعر بالاشمئزاز، ولم انتظر طويلاً حتى بدأ ذلك الشجار بين كارلوس و سيرجيو، لقد علمت حينها لماذا كان كارلوس صامتاً طوال الوقت، لم يكن يستطيع أحداً فكّ ذلك العراك بينهما حتى وضع سيرجيو الشوكة في فخذ كارلوس بقوة و دون رحمة و هرب بعيداً و علمت أيضاً بأن لم يكن يجدر بكارلوس الوثوق بسيرجيو منذ البداية، إجتمع كل واحداً من العصابة و حملوا كارلوس إلى سيارة أحدهما و ذهبنا إلى المنزل الآخر، لقد كان الجميع قلقاً بشأن كارلوس، ذهبت لإحضار الاسعافات الأوليه و عدت عندما كان كارلوس يحاول الكشف عن فخذه،قمت بمساعدته في فعل ذلك و بدأت بتعقيم ذلك الجرح، كان كارلوس يشرب الكثير من الكحول لكي لا يشعر بالألم ثم قال : من أين تعلمتي كل ذلك؟ أستطيع أن أقول بأنكِ ممرضة.
: لقد تعلمت ذلك من جدتي، لقد كانت ممرضة في أيام الحرب و كانت تعلم كيفية تضميد الجروح حتى الجروح العميقه، و أرى بأن هذه فعلاً جروح تلك الشوكة و لكنها دخلت بعمق.
" أمسك إنزو بكتف كارلوس وقال : أنا آسف يا صديقي، لم يكن يجدر بهذه الليلة ان تصبح كابوساً؟
" إبتسم كارلوس و هو يضع يديه على يد إنزو و لم يتفوه بكلمة، خرج الجميع من الغرفة و أغلقت الباب خلفي لكي يرتاح كارلوس عندما اعطيته دواء مسكن للألم، كنت اشعر بالخوف وماذا سوف يحصل بعد كل هذا! هل بالفعل بدأت الحرب؟ ماذا سيفعل سيرجيو الان؟ أشعر بفقدان الأمان ولا أعلم ماذا أفعل، فجأة طرق باب الغرفة و شعرت بالخوف، فتحت الباب بهدوء إذا به كارلوس و قلت : لماذا أتيت إلى هنا؟ هل يؤلمك شيء؟
" ضحك بينما كان ثملاً قليلاً ثم قال : لا أعلم، لا أشعر بشيء ولا أعلم لماذا أتيت الى هنا.
" أمسك كارلوس بيدي و ذهب إلى الغرفة الأخرى و أغلق الباب خلفنا ثم قلت : ماذا بك؟ هل كل شيء على مايرام؟
: أجل أجل ولكن... لم استطع النوم.
" لقد كان كارلوس متعباً كثيرا ومن الواضح بأنه لا يعلم عن ماذا يتحدث ولكنني علمت بأنه يريدني أن ابقي برفقته كما قال لي من قبل ( الرجل دائما بحاجة إلى المرأة لكي يشعر بالأمان و الاهتمام).

الساعات اللامتناهية | The Endless Hours حيث تعيش القصص. اكتشف الآن