10

22 2 0
                                    

عندما كان الجميع مستعداً للتحدث بشأن ماحصل، كان الجميع يجلس على الأريكة دون النظر إلى الآخر او التحدث، لقد كان المكان هادئاً جداً حتى بعد أن دخلنا إلى غرفة المعيشه، نظر سيرجيو إلينا و إبتسم ثم قال : لقد تمت العملية بنجاح!!! ، لقد سرقنا ذلك السيف يا رجل.
" ضحك الجميع و بدأ الجميع بالغناء و الصراخ إلى أن خرج ألڤارو بغضب و أغلق الباب خلفه بقوه، توقف الجميع ثم قال سيرجيو: هو مازال غاضباً بشأن مافعلته، لقد خبأت ذلك السيف في منزل احدى عصابات المافيا المجاورة.
" لم يكن يعلم بأن عندما يقول ذلك سوف يتلقى لكمة قوية من كارلوس، لقد سقط على الاريكة و هو يحاول الوقوف بشجاعة إلى أن قال مجدداً: إنها عصابة ( البونيسيو ) يا رجل!
" تلقى سيرجيو لكمة أخرى مجدداً، أمسكه كارلوس لكي يقف على قدميه ثم قال : هل هذه هي العصابة التي حاولت شنّ هجوم على سانتينو أليس كذلك؟ لقد اعطيتهم السيف بكل برود؟ هل كانت كل تلك الخطط التي خططنا لأجلها ذهبت مع الرياح؟ لقد أعتقدت بأننا فريق أليس كذلك يا رفاق؟ أعتقدت بأننا أخوة!!
" دفع كارلوس سيرجيو على الأريكة مرة أخرى و سار إلى الباب ثم عاد يقول بحذر : إياك و إلقاء الاوامر على الجميع بعد هذه المرة، إن كان أحدكم يريد الذهاب و تدبر أمر نفسه فليفعل ذلك الان!! أيها الوغد.
" أغلق كارلوس باب المنزل بقوة جعل الجميع يعود إلى وعيه، كانت يداي ترتجفان بشدة و لم أكن أعلم ماذا أفعل، دخلت إلى الغرفة و أغلقت الباب خلفي بهدوء و جلست على السرير دون التفكير بأي شيء، لماذا أشعر و كأنني أصبحت جزء من هذه المشاكل؟ لقد كنت فتاة بسيطة، هل أنا من اغرق نفسي بتلك الطريقه؟ ولكن لم يكن الأمر بيديّ، كنت احاول في كل مرة الهرب ولكن في كل مرة أيضاً أعتقد أنني أنا السبب، أشتاق إلى والدتي كثيراً.. و والدي أيضا، لم يمضي وقتاً طويلاً عندما استيقظت على أصوات غريبه والجميع كان يتحدث بصوت عالٍ، فتحت الباب بهدوء.. شهقت بصوت مرتفع عندما رأيت الكثير من الدماء على الأرض و الجميع كان يتحرك بسرعه، لقد كان ألڤارو.. لقد تلقّى رصاصة في كتفه، لقد كان يتحدث وكأنه بخير بينما كان الجميع قلقاً بشأنه، الجميع يريده ان يبقى على قيد الحياة، كان إنزو يبكي كثيرا و هو يحاول مساعدة ألڤارو، أما سيرجيو فقد كان يحاول إخراج الرصاصة، لقد مرت عدة ساعات و الكل كان قلقاً بشأن صحته، الكل غاضباً، والكل حزيناً...

الساعات اللامتناهية | The Endless Hours حيث تعيش القصص. اكتشف الآن