10:58 AM
" إنها الساعة العاشرة عندما التقيت بالمحقق في اليوم التالي، وضع كوب القهوه و هو يبتسم و جلس أمامي و قال : إذاً، فقد كنت على حافة العشق كما يقال، لقد بدأت في التعلق بذلك الرجل الذي يدعى كارلوس أليس كذلك؟
: لقد كان الأمر عادياً في البدايه ولكن... أصبح الأمر مختلفاً تماماً في تلك الليله.
: ماذا حصل؟
: لم يعد ذلك السيف بعد بيعه للسوق السوداء ولكن أصبح الجميع يملك الملايين بعد أن اعادت عصابة البونيسيو المال عندما اكتشف الجميع أن هي من قتلت ألڤارو، كان الجميع يعلم ذلك و لكن كان عليهم إخبارهم بالحقيقة بنفسهم.
: ماذا فعل الجميع بالمال؟
: لقد أصبح الجميع ثريّ، لقد إقترح إنزو ان ينشأ عصابة مافيا و المشاركة مع احدى عصابات احدى أقربائه.
: هل كان يبيع المخدرات؟
: القليل منها على ما أعتقد، لقد تغير كل شيء بعد أن حصلوا على ذلك المال، لقد امتلك الجميع منزلاً غير ذلك المنزل الذي يسكن الجميع فيه، السيارات الفارهة، الفتيات في بعض الأوقات، المزارع، اليخوت، والكثير الكثير مع استمرار فعل تلك الأمور.
: إذا أنتِ تخبريني بأن كل شيء لم يعد كالسابق، لقد نسي الجميع العيش كإنسان بسيط بمال قليل.
: الجميع كان ينتظر تلك اللحظه، سرقة السيف و الحصول على المال، و لم يكن يعتقد الجميع بأن ذلك السيف سوف يجلب الملايين بهذه السهولة حتى شراء قصر كبير لعائلة ألڤارو.
: و ماذا عنكِ؟
: لقد غيرت ملامحي في تلك الليلة، لقد قصصت شعري وقد اصبح قصيراً جداً، كما أنني صبغته من الاسود إلى اللون الأشقر الغامق، حاولت تغيير ملامحي بوضع القليل من مساحيق التجميل و ارتداء ملابس لا تليق بي أو بذوقي.
: ماذا ارتديتِ؟
: تنورة قصيرة، و جوارب عاليه مشققه، و معطف اسود طويل، و حذاء طويل ( boots ).
: و لماذا كل هذا التغيير.
: لقد ذهبنا إلى حانة في تلك الليلة، تناولنا الكثير من الطعام و شربنا كثيراً و رقصنا أيضاً و لكن أعتقدت بأن ذهابنا الى تلك الحانه كان مجرد تضييع للوقت لا أكثر و لكن في نهاية الأمر أخرج كل شخص سلاحه لسرقة أموال الحانة... لقد غضبت كثيراً و تحدثت كثيراً ولم استطع الصمت في تلك الليله، خرجنا من الحانة بعد أن حدث كل ذلك بينما كان الجميع سعداء وقلت : لماذا فعلتم ذلك؟ لقد كان كل شيء جميلاً و بسيطاً إلى ان اخرج كل منكما السلاح لسرقة القليل من المال بينما لدى كل واحداً منكما الملايين!!
" نظر كل واحداً إلى الآخر بينما كان الجميع ثمل قليلا ثم قال فرناندو ساخراً : نحن جميعاً نحب المال، لقد اقترحت تلك الفكرة عندما رأيت البائع يخرج عدة سنتات من صندوق النقود.
: لم يكن ذلك مضحكاً أبداً ايها الأحمق.
: مهلاً لحظه، لماذا هذه الفتاة تتحدث هكذا؟ هل أصبح أمر العصابة يزعجك إلى حد ما؟
" نظرت إلى عينيه دون خوف وهو يقترب ثم قلت : نعم إنه يزعجني لدرجة كبيرة تجعلني أريد قتلكم جميعاً دون الشعور بالشفقة.
" قام سيرجيو بصفعي بقوة فجأة ثم قال : هذه الصفعة فقط لكي لا تنسي أول صفعة تلقيتها في تلك الشاحنة أيتها الساقطه.
" أمسك كارلوس بمعطف سيرجيو و قام بسحبه إلى الجدار ثم قال : لقد حذرتك كثيراً بأن لا تتصرف كالطفل أيها الأربعيني، أم تريدني ان أطلق رصاصة على ساقك اليسرى لكي لا تنسى أول مرة أتيت فيها إلى شقيقي سانتينو للعمل لديه!
" ترك كارلوس معطف سيرجيو بعد ان حدث كل شيء فجأة ثم أمسك بيدي بينما كان يتحدث سيرجيو قائلاً : حسناً أنا آسف أيتها الشقراء، لقد كانت مجرد مزحة أليس كذلك أيها الشبان؟
" كنا نسير أنا و كارلوس بعيداً، لقد كانت قبضة يديه تخبرني بأنه يريد ان يتحدث بشأن أمر ما، هل هو غاضب؟ أم خائف من شيء ما، أم يشعر بالتوتر، أم ضائع! لم يكن يريد ان يفلت يدي لا شعورياً الى ان اوقفته فجأة وقلت : حسناً لقد مشينا لمسافة طويلة و بعيدة، لقد أصبح المكان مظلم هنا... هل بإمكاننا التحدث بشأن ما حصل هناك؟
" لم يجيب كارلوس أبداً بل كان ينظر إلى مكان آخر دون النظر إلى عينيّ، لقد كنت أشعر بأن التوتر و الخوف يملأ عينيه دون أن يظهر ذلك ثم قلت مجدداً : لم تكن أنت و سيرجيو صديقين مقربين أليس كذلك؟
" قام بمسح وجهه بيديه و كأنه يحاول نسيان الامر ثم قال : لقد كنا جميعاً نتصرف بطريقة طبيعيه إلى ان اتى ذلك العجوز إلى المقر في تلك الليله، لا أعلم ماذا اتى به و لكن عندما نظر إليه سانتينو أطلق الرصاصة على ساقه اليسرى مباشرة، إتضح الامر أن سيرجيو كان يعمل لدى عصابة إخرى و لكنهم قامو بغدره، ألقوه في مكان بعيد و عاد إلينا لكي يأخذ بثأره.
: و لماذا انتما على وجه التحديد؟
: لقد كان شقيقي سانتينو شجاعاً والجميع يعلم بذلك، لم يكن هناك شيئاً يشعره بالخوف، كان الجميع ينحني خائفاً عند سماع صوت إطلاق الرصاص باستثناءه، لقد كان مبتسماً و طبيعياً حتى قبل أن يفارق الحياة رغم إصابته، لا أعتقد بأن كل ذلك سوف يحصل لو لم يمت سانتينو.
: هل كنت تشعر بالأمان برفقته؟
" إبتسم و كأنه يحاول تذكر ايام مضت و قال : لقد كانت كلمة الخوف وفقدان الأمان لا تعني لنا شيء، لقد كان الجميع يعلم بأمر الآخر و الجميع كان يحرص على أن يكون الأخر سعيداً.
" إبتعد كارلوس قليلاً و أخرج علبة السجائر ثم قلت فجأة : و لكن أنت لديك المال الأن! المال يعني السعادة.
" أخرج دخان السجائر من فمه ثم قال : سعادة المال ليس كذلك، أنا أعلم بأن ذلك الشعور عندما ينتهي الشخص من العمل لساعات طويلة و يحصل على المال نتيجة أتعابه... إنه أمر جميل و لكن بعكس السير و أنت تحمل سلاحاً و يديك تتجه إلى ذلك السلاح لا شعوريا عندما تستمع إلى أقدام تسير خلفك، أو أن تتجه إلى الناحية الأخرى عندما ترى شرطي.
أنت تقرأ
الساعات اللامتناهية | The Endless Hours
Mystery / Thrillerالساعه ١ صباحاً عندما حدث كل شيء لم يكن من المفترض ان يحدث . It's 1 am when everything happened that wasn't supposed to happen.