2 : what the fuck is going on ?Hope you enjoy 🌺.
❥ كوريا الجنوبية .
تَشُدُّ عَلَى أَشرِطَة حقيبة ظَهرِهَا بِقُوَّة بَينَمَا تركض بِدُون تَوَقّف . لمحت سَيّارَة أجرة عَلَى مَقْرُبَةٍ و صَاحِبهَا يَدخُلْ بِهَا وَ مَعَه كُوب قَهوَة ، فَأَسرَعَت لَهَا وَ دَفَعت الرّجُل خَارِجًا بِحَرَكَة مُبَاغَتَةٌ ثُمَّ وَضَعَت حقيبتها عَلَى المقْعَدِ الْمُجَاوِر تَنوِي القِيادَة عَلَى عَجل .
- هاي هَذِه سيارتي يَا مخبولة مَاذَا تَفعَلِين ؟!
صَرَخ الرَّجُل بإنفِعال لَكِنَّهَا أغلقَت البَاب وَ شَغلَت الْمُحَرِّك مُنْطَلِقَةٌ ، أخرجَت رَأْسَهَا مِن النَّافِذَةِ صَارِخَة بِالْمُقَابِل .
- آسفة يَا عَمِّ أَنَا مُضْطَرَّةٌ ! ، سأعوضك عَلَى مَا أظن !
تَحَرَّكَت بِسُرعَة جنونية بَينَمَا تلقي فِي كُلِّ مَرَّةٍ نَظرة عَلَى المرآةِ ، لِتَجِد أَنَّهُم مايزالون خَلفَهَا .
إلتفَتت لِلْمَقعَد الْمُجَاوِر لِتَرَى صُنْدُوق بِيتزا مَوْضُوعًا هُنَاك .
- حسنا ، آسفَة أيتهَا البيتزا اللذيذة .
أَردَفَت عابسة ثُمَّ فتحَت الصُّندُوق و أَخَذَت قِطعَة فِي فَمِهَا لِتخرج رَأسَهَا مِن النَّافِذَةِ و تَرمِي بِالْبَاقِي عَلَى نَافِذَةٌ السَّيَّارَةِ الَّتِي تَتبَعُهَا مُنذُ الصَّبَاح .
بَقِيَت تَضحَك بِشِدَّةٍ عَلَى مَنظَر السَّيَّارَة و هِي تَتَّجِه يَمِينًا وَ شِمَالًا كَأَنَّهَا قَد سَكِرَت للتو !
- لحظة ، من يَقُود حَالِيًا ؟!
نَطَقَت مقطبة الْحَاجِبَين فَور سَمَاعِهَا ﻷصوات صَرَخَات عَالِيَة و الَّتِي كَانَت صَادِرَةً مِن الْمَارَّة . أَدخَلَت رَأسهَا سَرِيعًا لتقابلها سيدة مُسِنَّةٌ وَسَط الطَّرِيق !
- اللعنة ! سَيِّدِة عَجُوزٌ سَيِّدِة عَجُوزٌ !
صَاحَت بِخَوف لتدير الْمِقوَد و تَختَرِق السَّيَّارَة زُجَاج مُطعم مَا وَ تَخْرُجُ مِن الآخر و هِي تستَمع لصراخ النَّاس حولها و شتائمهم الْقَذِرَة .
نَظَرت خَلفَهَا وَ إذ بالسيارة مَازلت تَتبَعُهَا ، ظَلَّت تَقُود بِعَشوَائِيَّة و تَدخُل إِلَى أَحيَاءَ و تَخْرُجُ مِن أَحيَاء أُخرَى ، إلى أن تَوَقَّفَت بِتَعَب بِأَحَد اﻷحياء الضيقة لتشاهد تِلك السَّيَّارَة السَّودَاء تَمر مِن أَمَامِهَا بِسُرعَة الْبَرقِ وَ لِحُسن حَظَّهَا لَم تنتبه لَهَا .
أنت تقرأ
𝗕𝗘𝗦𝗧 𝗣𝗔𝗥𝗧 ✓.
Fanfiction¬ إذا كَانَت حَيَاتِي فيلما ؛ فَستكون أَنت حتما أَفْضَل جُزْء فِيهَا كوكي .. [ جيون جونغكوك × جِينِي كيم روبيجاين ] حِينَمَا يَتَوَرَّط رَئِيس أَقوَى و أَخطَر عصابات المافيا عَلَى اﻹطلاق بإمرأة مَجنُونَة و تَقَعُ عَلَى عَاتِقِهِ مَسؤُولِيَّةَ اﻹعتن...