| الْفَصلُ الْخَامِس عَشَر .

1.1K 89 58
                                    

15 : the prepared lunch / unexpected guests

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

15 : the prepared lunch / unexpected guests .

Hope you enjoy 🌺.

دُمُوعُهَا الساخنة كَانَت تشَوّش لَهَا الرُّؤْيَة ، حَيث أَخَذَت مَجرَاهَا عَلَى وجنتيها الممتلئتان بِغَزَارَة . خَرَجَت شَهقَة مِن بَينِ شَفَتَيهَا جعلَت تشايونغ التي كانت تجلي الصحون بِجَانِبِهَا تَلتَفِت نَحوهَا بقلق .

- إلهي جِينِي ! لِمَا تبكين ؟!

نَظَرت إليها المَعنِيَّة بملامح بَاكِيَة .
- لا شَيء .. سِوَى أَنَّ مَنظَر الْبَصَل و هُو يذبَح حَرَّك مشاعري .
أَردَفَت بدرامية زَائِدَة و هي تَمسَح دُمُوعهَا بِظَاهِر يَدَيهَا ، ثُمّ أَكمَلت تصرخ حانقة .
- ماذا بِحَقِّ اللَّهِ تعتقدين يَا حَمقَاء ! أَنَا أقطع البَصَل مُنذُ سَاعَةٍ لعينة ! مَاذَا تُرِيدِينَ أَن يحدثَ لعيناي ؟!

تَرَاجَعَت الشّقرَاء لِلخلف مِن صراخها المفاجئ ، لَكِنَّهَا سُرعَانَ مَا إنفَجَرَت ضَاحِكَة تمسك بمَعِدَتهَا و تترنح هُنَا وَ هُنَاك .

- لا تُبَالِغِي ، إنَّهُنّ ثَلَاث بصلات ..

نَطَقَت بتقطع بَين ضحكاتها الْعَالِيَة ، لِتمسك جِيني أَحَد البصلات بِغَضَب و تَقُوم برميها عَلَيهَا . فتأوهت تشايونغ متألمة فِي حِينِ ماتزال تُحَاوِل إيقَاف ضحكاتها .

- إضحكي ! فَأَنت لَا تَتَرَبَّصُ بِك إمرَأَةٌ عَجُوزٌ مَجنُونَة أَو إختطفك بَارِد مُستَفزّ وَسِيم أَو تورطت فِي مَعرَكَةِ عصابات لعينة ! و فَوقَ كُلِّ هَذَا تِلكَ العَجُوز الخَرَف تَجعَلنِي أحضر الْغَدَاء لِحَضرَة السنيور جيون جونغكوك الَّذِي هُوَ قَد إختَطَفَنِي أَسَاسًا و - ..

تَوَقَّفَت عَن حَدِيثِهَا الغَاضِب بِسَبَب مُلَاحَظَتِهَا لِنَظرة تشايونغ الفزعة المُثبتَة خَلفَهَا مُبَاشَرَة .

- ماذا ؟! ، مابال وَجهك أَصبَح شاحبا فجأة ؟
سألت جِينِي بحاجبان معقودان مستغربة .

أَشَارَت الشّقرَاء بِرَأسِهَا و مَلامِح الخَوف قد سيطرت عَلَى مَلامِحِهَا ، لترفع شَبِيهَة القطط حاجبيها و تَلتَفِت نَحو الْخَلَف . و ياليتها لَم تَفعَل ، فَقَد وجدَت السَّيِّدَة تشونغ هِي تَقِف أَمَامَهَا بهالتها القَوِيَّة و مَلاَمِحهَا الجِدِّيَّة تعقد ذِرَاعَيهَا نَاحِيَة صَدرِهَا .

𝗕𝗘𝗦𝗧 𝗣𝗔𝗥𝗧 ✓.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن