| الْفَصل الثَّالِث عَشَرَ .

1.1K 88 60
                                    

13 : Jennie or Angel ? / Hidden things

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

13 : Jennie or Angel ? / Hidden things .

Hope you enjoy 🌺.

- سيدي عَلَيكَ أَن تهدأ !

تحدث ذلك الشَّابّ طَوِيلَ الْقَامَة ذُو الْوَجه الطفولي و الشَّعر اﻷسود النَّاعِم المنسدل عَلَى جَبهَتِه ، قَاصِدًا الرَّجُل المسن المتوتر أمَامه و الَّذِي يَجُولُ فِي الغُرفَةِ ذَهَابًا و إيابا .

- أهدأ ؟! ، أتمازحني قَد يَفْعَلُون شَيئا مَا بِهَا ، إنَّهَا رُوحِي هِيَ كُلُّ حياتي !

صَاح بِوَجهِه منهارا لِيَرُدّ الشَّابّ بجدية و هُو يَنهَض مِن فَوقِ الْكُرسِيّ .
- يجب أَن نُخبِرَ الشُّرطَة .

- سونغ كانغ هَل جننت ؟! ، عَن أَيِّ شرطة تَتَحَدّث إنَّه جيون جونغكوك ! أَتَعرِف مَا مَعنَى هَذَا ؟ أَي أن أَجهِزَة اﻷنتربول لَم تَستَطِع إثبَات شَيءٍ مَا عليه و تَقُول الشُّرطَة ؟! ، و ياليته جيون جونغكوك وَحدَه .. جَمِيع أُولَئِك الشَّيَاطِين يَبحَثُون عَنهَا بِالتَّأْكِيد هِي خائفة و وَحيدَة و مرعوبة الآن !

قَال صَارِخًا بذعر حتى إرتجفت يداه و برزت عروقه ، كَاد الشَّابّ أَن يَتَكَلَّمَ مُجَدَّدًا لَولَا أَن الْخَادِمَة فتحَت الْبَاب بِقُوَّة و قاطعته .

- س .. سيدي !
قالت و هِي تُحَاوِل إلتِقَاط أَنْفَاسهَا ، لِتكمل صَارِخَة بِسَعَادَة .
- سيدي ! الآنسة آنجل هُنَا لَقَد عَادَت سالمة !

إتَّسَعَت أَعيُنهُمَا بِصَدمَة ، ليهمس الشَّابّ بِعَدَم تَصدِيق .
- لكن كيف ؟!

قَاطع أَجوَاء صدمتهم صَوت أُنثَوِي ناعم .

- أبي لَقَد عدت !

دلفت فَتَاة قَصِيرَة القَامَة ذَات شَعر برتقالي لامع طويل ، ترتدي كعبا رفقة فستان قصير ضيق من ماركة شانيل الغالية مظهرا تفاصيل جسدها المثالي بحيث تعلوه سترة جلدية قصيرة ؛ ذات عَينَان عسليتان تشبهان خَاصَّة القطط و مَلامِح فاتِنَة تبرزها طبقة خفيفة من مساحيق التجميل ، و وَجنتَان ممتلئتان يزينهما بعض النمش الخفيف .

𝗕𝗘𝗦𝗧 𝗣𝗔𝗥𝗧 ✓.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن