33 : Deeply In Love .
Hope you enjoy 🌺.
لم تستوعب جيني ما أخرجه فمها إلا عندما تصلب جسد جونغكوك في مكانه و شحب وجهه من شدة الصدمة التي تلقاها ، تلاشت بسمتها الدافئة تدريجيا و إبتلعت ريقها بصعوبة . تخلصت من أثار الدموع المتبقية على وجهها بأكمام قميصها الطويلة متجنبة صنع أي تواصل بصري معه فطال الصمت داخل الغرفة .
- مالذي تقصدينه بحق الله ؟
همس بِنبرة مرتجفة بالكاد تسمع ، أغمض عينيه محاولا التحكم في ذاته .أخذ نفسا عميقا بعدما نفذ صبره ، حدق بها لبرهة و كيف أن أنفها و وجنتيها كستهما الحمرة الطفيفة جراء بكائها السابق منتظرا ردها ، لكن يبدو أن ذلك بلا فائدة فقط تقف هناك و تنكس رأسها مطالعة جواربها السوداء الطويلة .
- جيني أنا أتحدث معك ! ما كان هذا للتو ؟!
صاح فاقدا صوابه تماما .إبتلعت ريقها للمرة الألف و أطبقت جفنيها لحدة صوته ، شدت على أطراف تنورتها القصيرة بِقوة في حركة توتر .
- أنا كنت - ..
قاطع تلك الأجواء الخانقة طرق على الباب ، يليه دخول الخادمة في ذات اللحظة لتخبرهم أن الفطور جاهز . نقلت مقلتيها بين الثنائي بإرتباك عندما لمحت نظرات صاحب الوشوم الحادة التي تكاد تخترق وجه شبيهة القطط ، و كأنه في عالم آخر و لم يكلف نفسه حتى بالإلتفات نحوها .
- واو حقا ؟ أنا جائعة .
كسرت جيني ذلك الحاجز بقهقهتها المصطنعة ثم إبتسمت للخادمة و أومأت لها بود ، أرادت شكرها بشدة على إنقاذها من هذا الموقف .بادلتها الخادمة قبل أن تنحني و تخطو نحو الخارج تاركة الباب خلفها مفتوحا ، حركت بندقية الشعر أقدامها تتجاوز جسده الضخم هاربة بخطوات سريعة من أمامه و متجاهلة ندائه المتواصل .
تنهدت بأريحية فور وصولها لقاعة تناول الطعام الكبيرة لتلتقط أذناها بعض القهقهات المبتهجة ، دلفت للداخل حيث تواجد جيمين برفقة روزي . توقفت عند المدخل تراقبهما ببسمة حانية ، الإثنان جالسان بالقرب من بعضهما البعض و منغمسان في الحديث ، أعينهما تحكي الكثير كذلك كون ذو الشعر الأسود يحمل إبتسامة واسعة سعيدة أخفت عيناه وقتما يتأمل جاذبية ضحكة الشّقراء بإعجاب شديد كان من الصعب إخفائه .
أنت تقرأ
𝗕𝗘𝗦𝗧 𝗣𝗔𝗥𝗧 ✓.
Fanfiction¬ إذا كَانَت حَيَاتِي فيلما ؛ فَستكون أَنت حتما أَفْضَل جُزْء فِيهَا كوكي .. [ جيون جونغكوك × جِينِي كيم روبيجاين ] حِينَمَا يَتَوَرَّط رَئِيس أَقوَى و أَخطَر عصابات المافيا عَلَى اﻹطلاق بإمرأة مَجنُونَة و تَقَعُ عَلَى عَاتِقِهِ مَسؤُولِيَّةَ اﻹعتن...