| الْفَصلُ الرَّابِع .

1.2K 108 129
                                    

4 : the craziest woman ever

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

4 : the craziest woman ever.

Hope you enjoy 🌺.

تَقِف ذَات الخصلات الطَّوِيلَة الشّقرَاء فِي الْمَطبَخ الضَّخم تَقُوم بِغَسل اﻷطباق ، بَينَمَا تفكيرها منشْغلٌ بِتِلك الفَتَاة الْمِسكِينَة . بالتأكيد لَيسَت إحدَى فتيات السيد جيون فَطَرِيقة إمسَاك جيمين لَهَا لَم تَكُن لَطِيفَةٌ إطلَاقًا .

- المسكينة .. لاَبُدّ أَنَّهَا مُنْزَوِيَةً فِي إحدَى غرَف القبو الْقَذِرَة المخيفة تَبكِي ، أشفق عَلَيهَا فعلا .

أَردَفَت بِصَوتٍ مُنْخَفِضٍ و تَعَابِير حَزِينَة ، لتستمع لِصَوت وَاحِدَةٍ مِن الخادمات خَلفَهَا تخاطبها .

- تشايونغ ! ، السَّيِّد جيون يريدك .

وَجَّهت أنظارها لِلخُلف سَرِيعًا و التفاجئ يَعلو تَقَاسِيم وَجهِهَا الحلو الْجَمِيل .

- السيد جيون !؟ ، يُرِيدُنِي أنا ؟!

نَطَقَت بإستنكار لتردف اﻷخرى بشك .

- هل قُمت بِشَيء خَاطِئ تشايونغ ؟! ، هُوَ لَم يُنَادِي إحدانَا مِن قبل .

نَفَت المقصودة سَرِيعًا متحدثة بِصَوت مرتجف يُوحِي أَنَّهَا عَلَى وَشْكِ الْبُكَاءُ مِن فرط الْخَوفِ .

-  كل -.. كلا أقسم !

- إهدئي حبيبتي و إذْهَبِي لِرُؤيَة مَاذَا يُرِيد ، فَلِيَكُون تفكيرك إيجَابِيًّا .

كَانَت تِلكَ السَّيِّدَة تشونغ هِي رَئِيسة الْخَدَم و مُرَبِّيَة جونغكوك مُنذ أن كَانَ صَغِيرًا ؛ تُحِبّ الْجَمِيع هُنَا لَكِنَّهَا تُخفِي مشاعرها خَلف قِنَاع الصَّرَامَة و الجِدِّيَّة الَّذِي تَرتَديه طوَالَ الوَقت ، كَمَا أَنَّهَا الوَحِيدَةُ الَّتِي تَستَطِيع رُؤيَة جَانِب جيون البريئ ذُو الْقَلب الطَّيِّب و الحَنُون .

أَومَأت تشايونغ بأدب لتتجه بَعدَهَا بِخُطُوات مُتَرَدِّدَةٌ للطابق الْعُلوِيّ .

وَصَلَت إلَى بَابِ الْمَكتَب فَأَخَذت نَفسًا عَمِيقا تُحَاوِل بِه تَهدِئَة نَفسِهَا المضطربة ، وَضَعَتْ يَدَهَا المرتجفة عَلَى الْبَابِ تَطرُقُه بِخفِّة .

𝗕𝗘𝗦𝗧 𝗣𝗔𝗥𝗧 ✓.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن