| الفصل التاسع و العشرُون .

478 43 64
                                    

29 : Two Faced Bitch / The weird guest

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

29 : Two Faced Bitch / The weird guest .

Hope you enjoy 🌺.

الأجواء مكفهرة و الهدوء يعم القاعة حيث يتناول الجميع الطعام ، لا يسمع سوى أصوات الملاعق التي تنقر على الصحون . كل واحد فيهم منشغل بتناول فطوره بصمت بينما شبيهة القطط تكاد تجن من فرط التفكير ؛ عميلة فدرالية تجلس مع عصابة مافيا على طاولة واحدة ؟ كما لم تخفى عليها تلك الهالة السوداء المحيطة بتزويو رغم أن هذه الأخيرة مبتسمة لكن إبتسامتها بدت مزيفة بعض الشيء .

- إذن .. مالذي تنوي فعله بي ؟
نطقت روزان بِخفوت أين جلست بجانب جيمين ، كانت الوحيدة التي لم تلمس طعامها إلى الآن .

تجاهلها بملامح متجمدة و أنهى مضغه للفطائر دون أن يكلف نفسه بالنظر نحوها حتى لتعبس منكسة رأسها ، مقابلا لهما كانت جيني و بجانبها قبع تايهيونغ يليه نامجون ، في حين جونغكوك يترأس المائدة كالعادة و على يمينه تزويو و على يساره يونغي . نقلت بندقية الشعر عسليتيها المرتبكتان بين وجوه الجميع الهادئة قبل أن ترفع ملعقتها وتحشر بقية الكعك المحلى في فمها .

- جيني .. إنه الطبق الخامس الذي تأكلينه مُنذ أن جلسنا على المائدة ، لديك شهية مفتوحة !
تحدث نامجون بلطف كاسرا حاجز الصمت ، لتطل عليه برأسها ببسمة واسعة و وجنتان منتفختان مومئة بالإيجاب .

إبتسم تايهيونغ بِخفة على شكلها ثم ربت على رأسها ، غير دار بالعيون الحادة الثاقبة التي تراقب تحركاته .

- لكن إن إستمريتي على هذا النحو ستصابين بالسمنة ، لا أظن أن هناك رجلا قد يقع في حب فتاة تأكل هذه الكمية من الطعام ..
تدخلت تزويو بتعليقها الذي لا يحمل أي نوايا طيبة ، رمشت عدة مرات تتصنع البراءة و ترتشف حليبها .

إبتلعت جيني ما تبقى من كعك بفمها ثم عقدت حاجبيها نحو المعنية .
- تبا للرجال ! الطعام ثم الطعام ثم الطعام و بعدها قد أفكر في الرجال .

قهقه يونغي الجالس جنبها و هو يحتسي قهوته الساخنة ، و إرتسمت إبتسامة على وجوه البقية عدى تزويو التي سقطت خاصتها المتشمتة و تحولت إلى واحدة صفراء مزيفة قبل أن تعود لإكمال طعامها .

𝗕𝗘𝗦𝗧 𝗣𝗔𝗥𝗧 ✓.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن