| الْفَصل الْعِشرُون .

1K 77 61
                                    

20 : Great actors

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

20 : Great actors.

Hope you enjoy 🌺.

الْوَضع بدى غَرِيبًا بِالكَامِل بِالنِّسبَة لبندقية الشَّعر ؛ أَعنِي أَمس كَانُوا يتقاتلون كالثيران الهَائِجَة و الْيَوم يَتَنَاوَلُون الْعشَاء عَلَى مَائِدَةٍ وَاحِدَة . أَي عَاقِل يَستَوعِب هَذَا ؟! ، هِيَ حَتمًا بَدَأَت تشعر بِالْخَوف منهم .

لِحَدّ الآن لَم يحدث أيّ إلتِحَام بَينَ هَؤُلَاءِ الشُّبَّان الثَّلَاثَة ، فَقَط نَظَرَات لَا يَستَطِيعُ أَحَدٌ مُلَاحَظَتهَا سِوَى مَن يَعرِفُ حَقِيقَة هَذِهِ الْوُجُوهِ البشوشة ، يَتَنَاوَلُ كُلَّ مِنهُم طَعَامه بِهُدُوء و صمت .

سوكجين لَا يَتَوَقَّفُ عَن إلْقَاءِ النِّكَات السَّخِيفَة ، فِي حِين جُونغ إن يَتَحَدَّث بَينَ الفينَةِ و اﻷخرى مَعَ أفرَادِ العَائِلَةِ بِكُلّ رَسمِيَّة و إحتِرَام . أَمَّا جونغكوك فَهُو هَادِئ لِلغَايَة و تَعَابِير وَجهه الْبَارِدَة لَا توحي ﻷي شَيء بتاتا ، فَقَط يَتَنَاوَل طَعَامه بِصَمت و لَا يَصنَعُ أَي محادثات مَع الْبَقِيَّة .

جِينِي كَانَت الوَحِيدَة المرعوبة هُنَاك لَكِنَّهَا تُحَاوِل إخفَاء ذَلِك بإرسالها لِبَعض الإبتسامات الْمُزَيَّفَة كُلَّمَا إلتَقَت عَينَاهَا مَعَ وَالِدة جونغكوك أَو إحدَى الْفَتَيَات .

فَكّ سوكجين كَانَ يَحمِلُ كَدمَة بَسِيطة بَنَفسَجِيَّة و عِندَمَا سَأَلته سُون-مي بقلق قَهقَه بعفوية و إختَلَق كذبَة غبية قَائِلًا أنَّه وَقَعَ من السيارة . و كَانَ هُنَاكَ جُرح لَيسَ بِكَبِير عَلَى جَبهَةِ جُونغ إن وَ كَانَت كذبَته : لَقَد إرتَطَمت بعمود . لَم يَنتَبِه أَحَدُهُم كَون صاحب الوشوم مَجرُوحا كذلك ﻷن النّدبَة كَانَت مُغَطَّاةً بخصلات شَعرِه الداكنة .

- جيني .. لِمَا لَا تتناولين طعامك ؟

إنتشلها صَوت نايون النَّاعِم مِن شرودها ، لتستفيق مبتلعة رِيقهَا بِسُرعَة .

- هاه ؟!

هَذَا كُلُّ مَا خَرَجَ مِن فاهها ليقهقه الْجَمِيع بِخِفَّة ، وَ قَد تركزت أنظَار الشُّبَّان الثَّلَاثَة عَلَيهَا مِمَّا جَعَلَهَا ترتبك أَكثَر .

𝗕𝗘𝗦𝗧 𝗣𝗔𝗥𝗧 ✓.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن