21 : Babysitting The Big Baby .
Hope you enjoy 🌺.
- كيف إنتَهَى الْأَمرُ هَكَذَا بِحَقّ الْجَحِيم ؟!
إنفَجَر شَاحِب الْبَشَرَة أخيرا بِذَلِك السُّؤَال الَّذِي كَانَ يُرِيدُ إجَابَة لَهُ مُنذُ أَن إنطَلَقت السَّيَّارَة بِإنزِعَاج وَاضِح .
كَانَت بُندُقِيَّة الشَّعر المرتبكة تَجلِسُ عَلَى الْمقعَدِ الْمُجَاوِر لَهُ بَينَمَا هُوَ يَقُود ، إبتَلَعَت رِيقهَا ثُمَّ إلتَفَتَت نَحو الْخَلَف حَيث يجلس جونغكوك الثّمل الَّذِي يُسند رَأسَه بِتَعَب عَلَى زُجَاج النَّافِذَةِ ، عيناه شبه مَفتُوحَتَان و شَعره الناعم مُبَعثر بِالكَامِل . مَا جَعَلَ جِينِي تبتسم رغما عنها مستلطفة شَكله الظَّرِيف .
إلتفَتت مُجَدَّدًا نَحو يونغي الَّذِي كَانَ يَنقُلُ حدقتيه بَينَهَا و بَينَ الطَّرِيقِ مُنْتَظِرًا إجَابَة مُقنِعة عَلَى سُؤَالِهِ .
تنهدت بِثِقَل قَبلَ أَن تَنطِق .
- فقط جيهيو إقتَرَحَت أَن نصعد إلَى الْأَعلَى تَارِكِين الرِّجَال بِالْأَسفَل ، بَقِينَا هُنَاك و كَانَ كُلٌّ شَيء عَلَى مايرام حَتَّى أَخبَرَتنِي داهيون أَن جونغكوك ثَمل .عَقد رمادي الشَّعر حَاجِبَيه ، مُضَيَّقًا عَيْنَيْه بإهتِمام .
- ماذا عَن سوكجين و .. جُونغ إن ؟!رفعَت جِينِي كَتِفَيهَا مُقَوّسَة شَفَتَيهَا نَحو الأَسفَل دَلَالَةٌ عَلَى عَدَمِ مَعرِفَتِهَا بِالأَمر .
- هذا لَا تَسأَل عَنه ، أَنَا مشوشة كِفَايَة لوجودهم هُنَاك .. أَعنِي أَنتُم فِعلِيًّا كُنتُم تتقاتلون أَمس !
تَذَمَّرَت بالنهاية تُعِيد ظَهرهَا نَحو الْخَلَف و عسليتيها تناظران التَّضَارِيس و الْمَنَازِل الَّتِي تَمُرُّ أَمَامَهَا بِسُرعَة البَرق .تَنَهّد يونغي بِصَوتٍ مَسمُوع ، يُكمِلَ القِيادَة بهدوء ليَعُمّ الصَّمت التَّامّ دَاخِل السَّيَّارَة .
- يوني ..
نَبست جِينِي فَجأَة تَعتَدِل فِي جَلسَتهَا مُلتَفِتَة نَحوَه ، ليهمهم الْمَعنِيّ بِإختِصَار مَركزًا أنظَاره عَلَى الطَّرِيق .
أنت تقرأ
𝗕𝗘𝗦𝗧 𝗣𝗔𝗥𝗧 ✓.
Fanfiction¬ إذا كَانَت حَيَاتِي فيلما ؛ فَستكون أَنت حتما أَفْضَل جُزْء فِيهَا كوكي .. [ جيون جونغكوك × جِينِي كيم روبيجاين ] حِينَمَا يَتَوَرَّط رَئِيس أَقوَى و أَخطَر عصابات المافيا عَلَى اﻹطلاق بإمرأة مَجنُونَة و تَقَعُ عَلَى عَاتِقِهِ مَسؤُولِيَّةَ اﻹعتن...