7 : what's happening to HIM ?!
Hope you enjoy 🌺.
« إن كُنت تُرِيدُ التَّخَلُّص مِن إزعَاجِ جِيني
حَولك .. إجعَلهَا تُشَاهد سبونجي 🐾 »تَنَفُّسُه غَيرُ مُنتَظم و حاجباه معقودان ، يَركُض بِسُرعَة فِي اﻷروقة و خَلفَه البَقِيَّة المذعورون يُحَاوِلُون مُجَارَاة خطوَاتِه السَّرِيعَة .
إن حَدَثَ لَهَا شَيء سيعذبه ضَمِيره لِلأَبَد .
لَكِن لِمَاذَا ؟!
أَلَيس رَئِيس عِصَابَة ؟ مِمَّا يَعنِي أَنَّهُ هُوَ من يَقتُلُ مَن حَولَهُ بِدَم بَارِد ، لِمَا بِحَقّ الْجَحِيم يشعرُ بِأَنَّ قَلبه سيتوقف خَوفًا عَلَيهَا ؟!إِنَّهَا فتاة بَرِيئَةٌ ماكان يَجِبُ عَلَيهَا دُخُول عَالم الْعِصَابَات هَذَا ، لكنها فَعَلت وَ هِيَ فِي عُهدَتِهِ الآن . يَعلَمُ أَنَّهَا لَو كَانَت مَعَ أَشخَاص غَيرِه لَكَانُوا قَد فَعَلُوا بِهَا مالا يُرِيد ذِكره لَكِن .. لَحظَة ! هُو مُستَغلّ للفتيات أَيضًا لَا يَستَطِيعُ إنكَار هَذَا ، لِمَا إذن لَم يَقُم بإستغلالها ؟!
حَسَنًا عَقلُه مُشَوَّشٌ بِالكَامِل فِي هَذِهِ اللَّحظَة بالتحديد . وَصَل أَخِيرًا لِبَاب الغُرفَة و هُو يَلعَن تَحت أَنفَاسَه ، كَانَ الْبَابُ نِصف مُغلَق فَدَفَعَه بِقَدَمِه بِقُوَّة ليشهق جَمِيع الوَاقِفِين خَلفَه بِفَزَعٍ مِن الْمنظَرِ أمَامُهُم ، بَينَمَا هُوَ قَد تَجَمَّدَت كُلّ قَطرَة دِمَاء فِي عُرُوقِهِ و تصنم مَكَانَه بعينان متسعتان !
مُلقَاة عَلَى اﻷرضية كالجثة الهامدة بَينَ بركَةِ دِمَاء ، و عِندَمَا أَقُول بركَة دِمَاء فَأَنَا أعنيها حَقًّا .
إستَفاقَ مِن صَدمَته فَورًا ليركض بِسُرعَة نَحوَهَا ، جَلَسَ عَلَى رُكبَتَيهِ بِجَانِبِهَا و أَمسَك بِرَأسِهَا الصغير يَضَعهُ عَلَى فَخذِهِ لِيَجِد أَنَّهَا مُصَابة هُنَاك و الدِّمَاء تَنزِف بِغزارة و قَد تَلَطَّخ وَجهها تَمَامًا .
ذَلِكَ الوَجه الجَمِيل الْمُشِعّ ذُو اﻹبتسامة اللثوية الْمَجنُونَة و النَّظرَة المليئة بِالْبَرَاءَة و الحَماس إختَفَى لِتَحِلّ مَكَانَه مَلامِح سَاكِنَة ؛ مَلامِح مَيتة .
أنت تقرأ
𝗕𝗘𝗦𝗧 𝗣𝗔𝗥𝗧 ✓.
Fanfiction¬ إذا كَانَت حَيَاتِي فيلما ؛ فَستكون أَنت حتما أَفْضَل جُزْء فِيهَا كوكي .. [ جيون جونغكوك × جِينِي كيم روبيجاين ] حِينَمَا يَتَوَرَّط رَئِيس أَقوَى و أَخطَر عصابات المافيا عَلَى اﻹطلاق بإمرأة مَجنُونَة و تَقَعُ عَلَى عَاتِقِهِ مَسؤُولِيَّةَ اﻹعتن...