|الْفَصل الْخَامِس .

1.1K 96 90
                                    

5 : A new friendship / hubby and wifey

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

5 : A new friendship / hubby and wifey .

Hope you enjoy 🌺.

« إن أَرَدت أَن تسعد جِينِي إعطِيهَا بَعضَ الطَّعَام  🐾 »

تَجلِسُ مُتَرَبِّعَةً فَوق السَّرِير ، تلتهم وليمتها بِشَرَاهَة بَعدَ أَن غَيَّرَت تِلكَ الْمَلَابِس الْمُبتَلَّة بِأُخرَى أحضرتها تشايونغ مِن أَجلِهَا تَتَمَثَّل فِي فُستان فضفاض قصير بَسِيط التصميم بِاللَّون الْوَردِيّ الْفَاتِح ، و الَّذِي جَعَلَهَا تَبدُو فِي غَايَةِ الْجَمَال .

كَانَت تشايونغ تَجلِس قبالتها بِتَعَابِير مصدومة مِن شَهِيّتها المفتوحة ، متسائلة في الخفاء عن سر محافظتها على رشاقتها و جسمها المثالي ؛فَقَد أنهت خَمس أطبَاق مِن الباستا و أَكَلَت فطائر الدَّجَاج و اللَّحم و وَجَبَتَا همبرغر كُلُّهَا فِي دَقِيقَتَان و هِي حَالِيًا تَأكُل الثَّالِثَة و بِيَدِهَا اﻷخرى الْمَشرُوب الْغَازِي .

- أممم هَذَا لسيس ..

قَالَت جِيني بِفَم مَملُوء بِالطَّعَام ، لتنفجر تشايونغ ضَحِكًا عَلَى لطافتها . إبتَلَعَت مَا بِفَمِهَا و نَظَرت نَحو الشّقرَاء و هِي تَتَصَنَّع الْغَضَب .

- توقفي عَن الضَّحِكِ حالا !

- آسفة و لَكِن طَرِيقَتك فِي التَّحَدُّثِ و أَنت تلتهمين الطَّعَام مضحكة .

تحدثت تشايونغ و هِي تُحَاوِل إيقَاف ضحكاتها ، فإبتسمت بُندُقِيَّة الشّعر لَهَا بَعدَ أَن أنهت وجبتها الثَّالِثَة و هاهي ذَا تلتهم الشكولاه بوحشية .

- لكن مَن أَنت بالظبط جيني ؟!

سَأَلت تشايونغ فَجأَة لترفع جِينِي رَأسهَا بِحَاجِبَين معقودين .

- ماذا تَعنِين ؟! أَنَا جيني روبيجاين !

- أوه .. أقصِد مَن أَنت بِالنِّسبَة لِلسَّيِّد جيون !؟ ، لِمَا أَنت هُنَا ؟!

- أنا مختطفة !

نَطَقَت بإبتسامة سَعِيدَة و فَم مُلَطَّخ بالشكولاه ، و كَأَنَّهَا تخبرها أَنَّهَا ذَاهِبَةٌ لِلتَّنَزُّه .

𝗕𝗘𝗦𝗧 𝗣𝗔𝗥𝗧 ✓.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن