| الفصل السادس و العشرُون .

558 51 63
                                    

26 : The Truth Untold pt2

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

26 : The Truth Untold pt2 .

Hope you enjoy 🌺.

- جونغكوك .. مالذي تعنيه بحق خالق السماوات ؟!
صاح نامجون مصدوما ، ينظر نحو القابع قبالته بنظرات مدهوشة .

كانوا جالسين بغرفة مكتب صاحب الوشوم على الأرائك الجلدية ، بعد أن إستدعاهم هذا الأخير لموضوع مهم إتضح أنه يخص شبيهة القطط .

- كما سمعت تماما ، لذلك أحتاج مهاراتك .
أجابه بتعابير جادة أكدت صحة قوله .

- لحظة واحدة دعني أحاول الإستيعاب .. أتريد إقناعي أن والدة جيني لم تمت نتيجة لحادث سيارة و إنما قتلت ؟!

تدخل جيمين الذي كان متربعا فوق الطاولة الصغيرة التي تتوسط المكان و بين يديه تفاحة ، أخذ قضمة ينقل مقلتاه بينهم بِإستغراب .

- تماما .

- إن توفت والدتها في حادث عندما كانت في العاشرة هذا يعني أن الحادث مر عليه 15 سنة ؟
تمتم يونغي الجالس بجانب جونغكوك مفكرا هو الآخر .

- لما لا نسهل الأمر و نسأل تاي ، ألم يكن صديق طفولتها ؟ بالتأكيد هو يعلم ما حدث ..
قال جيمين و هو يتقدم ليجلس بجانب صاحب الغمازات الذي عدل نظاراته .

نفى نامجون ينظر له .
- أتظن أن تاي سيجيب عن كل ما نريد بسهولة ؟ هو واحد منا نعم لكنه مازال صديقها المقرب و نحن إختطفنا تلك الصديقة .. و لا تنسى أن تاي أصبح مشوشا منذ أن رأى جيني هنا ، أشك أنه قد يخبرها في يوم من الأيام سبب إنضمامه لنا و من ثم سيتركنا و يذهب معها بعد نهاية كل هذه الفوضى .

لم يستطع أحد منهم إنكار حديثه المنطقي ، تنهد كل من جيمين و يونغي و ركز جونغكوك حدقتاه على الأرضية شاردا .

- إذن .. ماذا سنفعل ؟!
عاد جيمين يسأل في حيرة ، مبحلقا في وجوه رفاقه .

- نامجون هيونغ سيخترق الملفات المسجلة القديمة لشرطة نيوزِيلندا و سيعثر على أي حادث يخص والدة جيني .
نطق جونغكوك عابثا بالحلق المتموضع على شفته .

𝗕𝗘𝗦𝗧 𝗣𝗔𝗥𝗧 ✓.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن