3 : Kidnapped / Meeting THE HOTTEST MAN ALIVE .
Hope you enjoy 🌺.
❥ قصر جيون .
تَحَطَّمَت كُلّ توقعاتها مَا إن رَفَعَت حدقتيها العسليتين عَن اﻷرضية لِيَقَع نَظَرُهَا عَلَى ذَلِكَ الْكَائِن الْمُثِير الْجَالِس خلَف الْمَكتَب الْكَبِير !
لطالما إعتَقَدَت أَنَّ رَئِيس عِصَابَة مافِيا هُوَ شَخصٌ ذُو وَجه بَشِع و أَعيُن قَبِيحَةٌ و يَملِك الْكَثِير مِن الجُرُوحِ و الندبات عَلَى وَجهِهِ لَكِن مَا تُشَاهِده الآن كَان المعاكس تَمَامًا !
ذَلِكَ الشَّعر البني الحريري اللامع المصفف لِلخلف بِطَرِيقة خَيالِيَّةٌ جعلَت مِن جَبهَتِهِ و تَقَاسِيم وَجهَه المثالية أَكثَرَ وُضُوحاً ؛ الْبَشَرَة الْبَيضَاء الصَّافِيَة و الْعُيُون السَّوْدَاء الجذابة اللامعة ، ذَلِك الْحَلق المتموضع عَلَى طرف شفته السفلية المغرية ، فِي الْحَقِيقَةِ كانت كُلُّ تَفَاصِيله مهلكة و خَاطِفَةٌ للأنفاس !
كَانَ يَبدُو كالملاك ! ؛ وَسِيمًا و رجوليا لِلغَايَة بِقَمِيصِه ذو طَابَعٍ النَّمَرِ وَ الفتحَةِ الْعَرِيضَةِ بِمنتصف صَدرِهِ الْصُلبِ ، مُبرزَة مَظْهَر عَضَلَاته الْمُفْتُولَة للعيان و سلاسل الذهب الخالص الثمينة التي يرتديها .
✔ 𝘑𝘦𝘰𝘯 𝘑𝘶𝘯𝘨𝘬𝘰𝘰𝘬 .
27 𝘺𝘦𝘢𝘳𝘴 - 𝘛𝘩𝘦 𝘮𝘢𝘧𝘪𝘢 𝘉𝘰𝘴𝘴 .كَانَت منغمسة فِي تَأَمّله بِنَظَرَات حالمة و لَم تنتبه لوقوفه عَن الْكُرسِيّ الْخَاصّ بالمكتب و تَقَدّمه نَحوهَا بتثاقل ؛ كتفاه العريضان يتمايلان مع كل خطوة يخطوها و وَجهه الفاتن لَا يَحمِلُ أَي تَعَابِير تذكر ، بَدَى بَارِدًا كَالثَّلج !
إبتَلَعَت رمقها بتوتر و قَد تَرَاجَعَت بِضع خُطُوَات نحو الخلف لتصطدم بِجِيمين الوَاقِف وَرَاءَهَا بالضبط . رَفَعَت رَأسَها الصغير بِبُطء ليَدنُو هُوَ مِنْهَا حَتَّى أَصبَحَ وَجهه أَمامَ وَجهِهَا المحمر مُبَاشَرَة ، رَاحَت أَنظَارهَا المرتبكة لِفَتحَةِ صَدَره قبَالَتهَا وَ الَّتِي كَشَفَت أَكثَرَ عَن تَفَاصِيلِ جَسَدِهِ الْقَوِيِّ الْمُعضل بعد حَرَكَتِهِ تِلكَ . نَظَر لعيونها القططية بِعُمق قَبلَ أَن يَنطِقَ بِصَوت رجولي أجش .
أنت تقرأ
𝗕𝗘𝗦𝗧 𝗣𝗔𝗥𝗧 ✓.
Fanfiction¬ إذا كَانَت حَيَاتِي فيلما ؛ فَستكون أَنت حتما أَفْضَل جُزْء فِيهَا كوكي .. [ جيون جونغكوك × جِينِي كيم روبيجاين ] حِينَمَا يَتَوَرَّط رَئِيس أَقوَى و أَخطَر عصابات المافيا عَلَى اﻹطلاق بإمرأة مَجنُونَة و تَقَعُ عَلَى عَاتِقِهِ مَسؤُولِيَّةَ اﻹعتن...