| الفصل الرابع و العشرُون .

495 41 46
                                    

24 : Messy Thaughts , Messy Feelings Again

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

24 : Messy Thaughts , Messy Feelings Again .

Hope you enjoy 🌺.

- واه أنت رائعة ! كيف تفعلينها بهذا الجمال ؟
صاحت جيني بأعين متسعة ، منبهرة تماما بالمنظر أمامها .

كان الجميع يقف حول الطاولة ، يشاهدون تزويو المشغولة بتزيين الكعكة الشهية بالكريمة المخفوقة كالطاهية المحترفة التي هي عليها .

قهقهت بِخفة .
- إنها هوايتي منذُ أن كنت صغيرة .. تعلمت أساليب الطبخ من شيف كان يعمل لدينا .

- إنه ليام صحيح ؟

صوت جونغكوك الأجش الذي إخترق القاعة للتو جعلهم يوجهون أنظارهم ناحيته ، كان يتقدم بخطى واثقة متثاقلة واضعا كفوف يَدَيهِ فِي جيوبه .

أطلقة تزويو ضحكة ناعمة ، توقفت عن عملها ترمقه بِعيون متلألأة .
- أنت مازلت تتذكر إسم الشيف الخاص بنا ؟  لديك ذاكرة قوية جونغكوك !

نقلت جيني حدقتيها بينهما ، و لا تعلم لما أزعجتها بسمته الخفيفة المرتسمة على شفتيه . إبتلعت ريقها متجاهلة أحاسيسها الغريبة ثم ركزت على يدي تزويو النحيلة التي تتحرك بمهارة حول الكعكة ، تحاول قدر الإمكان تجنب إنشاء أي تواصل بصري رفقة صاحب الوشوم الذي إستقر واقفا قبالتها على الناحية المقابلة من الطاولة قرب يونغي .

- أنت ماهرة في الكثير من الأشياء .. كالغناء و العزف ، الطبخ ، الرسم ، النحت ! يجب أن تعلميني البعض .
نطق نامجون مبتسما نحوها .

و كان هذا كافيا لتنطلق بعدها سلسلة هائلة من المدح و الثناء من قبل الجميع ، يشيدون بمواهب و مثالية شبيهة باربي .

وسط ذلك أردفت جيني مذهولة .
- واو أنت تجيدين كل هذا ؟! ، أعني أنظري لي .. لا أفلح في شَيء سوى جذب المشاكل لمن حولي .
أنهت حديثها تقهقه و تحك مؤخرة عنقها ببعض الإحراج .

عم الصمت المكان و سكنت حركة الجميع و ثرثرتهم بعد ماقالته . كل من في القاعة نظروا إليها بوجوه منزعجة ، لاحظت الأمر لتتوقف عن الضحك .

𝗕𝗘𝗦𝗧 𝗣𝗔𝗥𝗧 ✓.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن