| الفصل الخامس و الثلاثون .

512 50 61
                                    

35 : Chaennie's plan pt2 / Revealing The most Shocking Secrets

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

35 : Chaennie's plan pt2 / Revealing The most Shocking Secrets .

Hope you enjoy 🌺.

- ماذا تقصد ؟ أتعني أنك لم تكن مهتما بالحصول على السلاح مُنذ البداية ؟!
خرجت الشّقراء عن صمتها أخيرا ، بحاجبين مرفوعين نطقت ناظرة للوسيم المسترخي على مقعده .

عقدت جيني حاجبيها و فضلت الإنصات هذه المرة ، كلتاهما ركزتا عليه و على كل حركة يفعلها و كل حرف يتفوه به .

- أبدا .. كل ما أردته هو إعادتهما لصوابهما .
أجاب على سؤالها متنهدا .

- لكنك قمت بالشجار مع جونغكوك ؟!
عادت روزي تعبر عن حيرتها من جديد .

إبتسم على ذلك بِخفة .
- أردت أن أحتفظ ب- ..

قاطعته سريعا مدحرجة عينيها .
- تختطف .. قصدك تختطف .

ضحك جونغ إن و إتكأ بظهره على الكرسي مسترسلا .
- أفضل مصطلح هو أحتفظ .. نيتي كانت سليمة بالكامل لأنه عندما أحصل عليها سيرغم هذا جونغكوك لجر مؤخرته العزيزة و المجيء لأخذها ، لكن مالم أتوقعه هو مجيئه بعصابته كاملة ! ظننت أن جيني مجرد رهينة لدى جونغكوك ليأخذ السلاح لا أكثر .. لم يكن السلاح بتلك الأهمية التي ستجعله يجر عصابته في كوريا بالكامل إلي .

لم تفارق التقطيبة حاجبي جيني طوال فترة تحدثه ، بينما ضيقت روزان عينيها و بللت شفتيها بدافع الفضول و الإستغراب .

- إن كان الأمر لا يمثل تلك الأهمية لجونغكوك إذن لما ورط نفسه و عصابته للقتال معك ؟!

حول جونغ إن حدقتيه نحو شبيهة القطط الصامتة مُنذ مدة ، رمقها ببسمة جانبية خبيثة .

- يبدو أن شخصا ما أصبح يشكل أهمية كبيرة لجونغكوك أكثر من السلاح ..

إبتلعت ريقها بصعوبة من فرط الخجل ، تجنبت إنشاء أي تواصل بصري معه بعدها و حافظت على ملامحها الهادئة رغم تورد وجنتيها واضعة بعض خصلاتها خَلف أذنِهَا .

𝗕𝗘𝗦𝗧 𝗣𝗔𝗥𝗧 ✓.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن