36 : Finally A Warm Family / Protecting Him .
Hope you enjoy 🌺.
حدقت جيني في توأمها بتعابير بلهاء ، فاه مفتوح و عينان واسعتان . هي على هذا الحال مُنذ ربع ساعة بينما برتقالية الشعر تجاهد لكبح ضحكاتها .
كان الجميع جالسين بغرفة المعيشة مجددا بعد أن عادت الفتيات نحو الداخل ، شبيهة القطط في الوسط بين جونغ إن و روزي في حين البروفيسور و تلميذه و إبنته قبالتهم .
- إذن .. كل هذا كان خطأ ؟!
سأل جونغ إن مستغربا ، ينقل مقلتيه بين أوجه البقية مطالبا بالتوضيح .- نعم كان من المفترض أن أكون أنا المختطفة لا جيني ..
ردت ذات الشعر البرتقالي متنهدة .
- حاول أبي دائما إخفائي عن الجميع .. أراد بشدة تركي مع والدتي و جيني عندما كنت صغيرة لكن أمي رفضت ذلك كون الأمر غير عادل أن تقوم بحرمان أبي من إبنتيه الإثنتان لذلك أصرت على أن يأخذني معه و تبقى جيني معها ، فكلما نظرت أمي لجيني تذكرتني و كلما نظر لي أبي تذكر جيني .. حتى أنه دوما ما يناديني بجينيفر .
قهقهت بِخفة قبل أن تكمل بشيء من الحزن .
- التهديدات التي كانت تصل لأبي أصبحت أقل و الخطر تلاشى علينا .. مُنذ شهران فقط إكتشفت كل شَيء و عرفت أني أملك شقيقة توأم ، لهذا حجزت تذكرة إلى نيوزِيلندا لأقابل جيني دون علم أبي .. توجهت لمنزلنا القديم لكنها لم تكن موجودة فبحثت كثيرا دون فائدة لذلك قررت العودة و إخبار أبي بالموضوع حتى يستطيع مساعدتي في إيجاد شقيقتي ، لكن حينها إنتشر الخبر بين العصابات و إستطاعوا معرفة أنني كنت في نيوزِيلندا و عائدة لكوريا .. كان من المفترض أن يقوموا بإختطافي لكن صادف يوم عودتي يوم قدوم جيني إلى هنا و بذلك ظن الجميع أن جيني هي أنا .أومأت كل من الشّقراء و جونغ إن على كلامها بتفهم ، أما جيني فقد شردت مثبتة عسليتيها في نقطة معينة على الأرض بعد أن إتضحت كل تساؤلاتها أخيرا و ترتبت أفكارها المبعثرة .
شعرت بيد ناعمة تمسك بخاصتها لتستفيق على الفور من سرحانها .
- أنا آسفة جيني .. بسبب تهوري ورطتك في هذا .
عبست شقيقتها مقتربة أكثر منها ، شدت على يدها بملامح متأسفة .
أنت تقرأ
𝗕𝗘𝗦𝗧 𝗣𝗔𝗥𝗧 ✓.
Fanfiction¬ إذا كَانَت حَيَاتِي فيلما ؛ فَستكون أَنت حتما أَفْضَل جُزْء فِيهَا كوكي .. [ جيون جونغكوك × جِينِي كيم روبيجاين ] حِينَمَا يَتَوَرَّط رَئِيس أَقوَى و أَخطَر عصابات المافيا عَلَى اﻹطلاق بإمرأة مَجنُونَة و تَقَعُ عَلَى عَاتِقِهِ مَسؤُولِيَّةَ اﻹعتن...