|الْفَصلُ السَّادِس .

1.1K 105 178
                                    

6 :  In trouble / I want freedom for god's sake !

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

6 :  In trouble / I want freedom for god's sake !

Hope you enjoy 🌺.

« لاَ تُحَاوِل أَن تَأمُرَ جينِي بِمَا عَلَيهَا فعله ﻷنها قَد تعضك حِينهَا 🐾»

أَتَعرِفُون عِندَمَا يُحَذِّرُك وَالِدك مِن الْخُرُوجِ لَيلاً ﻷجل حُضُور أَحَد حَفلاَت أصدقائك و يَتَوَعَّد لَك بِأَسوَأ الْعُقُوبَات إن عَرفَ أَنَّك قَد خَطَوت نَحو الْخَارِج ؟!

وَ أَنت تَقُوم بِوَعدِه و اﻹقسام لَه بِأَنَّك لَن تَخرُج و حِينَمَا يحين مُنْتَصَف اللَّيلِ تَبدَأ بالتسلل نَحو الْخَارِج مستخدما نَافِذَة غرفتك خَائِفًا مِن السُّقُوط ، و عِندَمَا تَلمس قدماك اﻷرض العشبية تتنهد بِرَاحَة ﻹجتيازك كُلُّ ذَلِكَ سَالِمًا ثُمَّ تَستَدِير لِتكمل طَرِيقَك لتتفاجئ بوالدك المرعب يَقِف أَمَامَك مُبَاشَرَة و يَنظُر نَحوَك بِنَظَرة غاضبة كالجحيم ؟!

ذَلِك الشُّعُور الَّذِي يداهمك و كَأَنَّك تَتَمَنَّى لَو لَم تُولَد وَ أنَّكَ عَلَى وَشكِ تَبلِيل سروالك ؟!

هَذا هُوَ الشُّعُور الَّذِي تشعرُ بِهِ جِيني تَمَامًا و هِي جَالِسَةٌ باﻷرضية ، تمسك بِإِحدَى يَدَيهَا الرِّوَايَة و الْيَد اﻷخرى تَستَنِد بِهَا عَلَى اﻷرضية بَينَمَا نظراتها المرتبكة مُوَجَّهَة لذُو الْهَيئَة الضَّخمَة الْوَاقِف أمَامَ البَاب .

تَجَمَّدَت فِي مَكَانِهَا سَاكِنة وَ هِي ترَاقب حدقتيه الباردتان اللَّتَان تَحَرَّكَتَا من كَتِفَيهَا ثُمَّ بَدَأَت تَدنُو شَيئًا فَشَيئًا إلَى أَن وَصَلَت لِقَبضة يَدِهَا الممسكة بِالكِتَاب ، ثَبَّتَ نَظَرَهُ هُنَاك لِتَقِف بُندُقِيَّة الشَّعر سَرِيعًا و تخبّأ الرِّوَايَة خَلف ظَهرِهَا مُحَاولَة قَدر اﻹمكان إخفَاء مَلاَمِحهَا المرعوبة بإبتسامة وَاسِعَة بَلهَاء إحتَلت شَفَتَيهَا .

وَضَع جونغكوك كف يَده ذو العروق البارزة فِي جَيبِ بنطال بَدلَته السَّودَاء مُتَقَدِّمًا نَحوهَا بِخُطُوات متزنة ، فإبتلعت هِي رِيقهَا بِصُعُوبَة تشعر بقلبها يكاد يَخرُجُ مِن قفصها الصَّدرِيّ لسرعة خفقانه .

𝗕𝗘𝗦𝗧 𝗣𝗔𝗥𝗧 ✓.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن