14 : closer / An angry old lady.
Hope you enjoy 🌺.
تَوَجَّه بخطاه الواثقة إلَى دَاخِل قَصرِه ، يَحمِلُ تِلكَ الملاك النَّائِمَة بَينَ ذراعيه بَينَمَا رَأسهَا قَد أسندَ إلَى صَدرِهِ الْعَرِيض . مَا إن حطت قَدمه أرضية القاعَة الْكَبِيرَة حتى هَبَّت تشايونغ المرعوبة راكضة نَحوه و قَد نست تَمَامًا كَونهَا خَادِمَة لوهلة ، فخوفها عَلَى شَبِيهَة القطط طَغَى عَلَى كل شيء .
- إلهي هَل هِيَ بِخَير ؟! ، هَل أتَّصل بِالطَّبِيب سَيِّد جيون ؟ - ..
قَاطع لهفتها يَد وُضِعَت عَلَى كَتِفِهَا جَعَلتهَا تَلتَفِت لِلخلف ، لِتَجِد السَّيِّدَة تشونغ هِي رَئِيسة الْخَدَم وَاقِفَة أَمَامَهَا بملامح حانية .
- لا دَاعِي لِكُلِّ هَذَا الخَوف ، عُودِي لِلعَمَل و أَنَا سأعتني بالسيدة الصغيرة .
قَالَت بإبتسامة صَغِيرَة مريحة ، تَمسَحُ عَلَى ظَهرِ الشّقرَاء الَّتِي أنكست رَأسهَا عابسة بَعد كَلِمَاتِهَا .عَضّ جونغكوك شَفَتَهُ السُّفلَى و قَد خَالَجَه اﻹنزعاج ، كَون تشونغ هِي تعتني بجيني سيخلفه الكَثِيرِ مِن اﻷسئلة المملة لَاحِقًا .
أَومَأت تشايونغ إيجَابًا وَ مَازَال العُبُوس مرتسما على تَقَاسِيم وَجهِهَا الجَمِيل ، لكنها خطت بَعِيدًا عَنهُمَا و تفكيرها مُنشَغِل تَمَامًا .
- أظن أَنَّهُ يَجِبُ عَلَى الآنسة أَن تَستَرِيحَ قَلِيلًا فِي غُرفَتِهَا و أَنَا سأتكفل بِذَلِك ، و لَكِن أَنَا بِحَاجَة لِلتَّحَدُّث مَعَك جونغكوك .
و حَدَث ماكان يَخشَاه ، فنبرة صَوتهَا الهَادِئة الرزينة قَد أَظهَرَت عَن نواياها مُسبَقا و الَّتِي لَم تُخَيِّب ظَنِّه . تَنَهّد عَاقِدًا حَاجِبَيه ثُمّ إبتَعَدَ عَن السَّيِّدَة تشونغ هِي مُتَوَجِّهًا إلَى الطابق العلوي نَحو غرفَة النَّائِمَة بَينَ أحضانه .
وَضَعَهَا عَلَى السَّرِيرِ الْكَبِير بِحذر ، لتتحرك و تَنَام عَلَى جَانِبِهَا اﻷيمن بَينَمَا يَدَيهَا إتّخذَتا شَكل قَبضة صَغِيرَة وَ كَأَنَّهَا ستقاتل أَحَدهُم .
أنت تقرأ
𝗕𝗘𝗦𝗧 𝗣𝗔𝗥𝗧 ✓.
Fanfiction¬ إذا كَانَت حَيَاتِي فيلما ؛ فَستكون أَنت حتما أَفْضَل جُزْء فِيهَا كوكي .. [ جيون جونغكوك × جِينِي كيم روبيجاين ] حِينَمَا يَتَوَرَّط رَئِيس أَقوَى و أَخطَر عصابات المافيا عَلَى اﻹطلاق بإمرأة مَجنُونَة و تَقَعُ عَلَى عَاتِقِهِ مَسؤُولِيَّةَ اﻹعتن...