| الْفَصل الحَادِيَ عَشَر .

1.2K 89 168
                                    

11 : MY BUNNY / She's different

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

11 : MY BUNNY / She's different .

Hope you enjoy 🌺.

كَانَ يَمشِي بِخُطُواتٍ ثَابِتَة ، يَحمِلُهَا بَينَ ذِرَاعَيهِ القويتان و كأنها لا تزن شيئا .

رَغم أَنَّهَا بِحَالة يُرثَى لَها وَ ملابِسها قَد إتَّسَخَت بِالوَحَل بَعض الشَّيءِ وخصلاتها النَّاعِمَة تَمَرَّدَت مِن الْقُبَّعَة لتنسدل حَول وجهها بِشَكل فَوضَوِي ؛ إلَّا أَنَّهَا كَانَت جَمِيلَةً لِدَرَجَة خاطفة للأنفاس . لَم يَستَطِع إبعَاد عَيْنَيْهِ عَنها بَتَاتًا ، يتأمل كل تفصيلة في وَجهِهَا الْبَهِيّ الَّذِي يَستَنِدُ عَلَى صدره بتركيز طول الطريق ، بَينَمَا هِيَ لَم تُلَاحِظ نَظَراته المسحورة تِلك فَقَد كَانَت تَنظُرُ حَولَهَا بعينان لامعتان و أَنف و وَجنتَان محمرتان إثر نوبة الْبُكَاءِ التي خاضتها منذ فترة .

- طفلة ..

هَمَس جونغكوك يحاول كبح بسمته ، أبعد حدقتاه عنها نَاظِرًا نَحو الطَّرِيق قبالته .

- ماذا ؟!

تمتمت جِينِي ترمقه مستغربة ، لَكِن جيون فَضل الصَّمت و مُوَاصَلَة الْمَشي .

وَصَلَا بعد مدة قصيرة إلَى كُوخ مَا وَ أَصبَحَا أمَامَ البَابِ الخشبي الصَّغِير .

- أتستطيعين الْوُقُوف لِلَحظة عَلَى قدميك ؟!

سَأَل جونغكوك برفق ، لتومئ بُندُقِيَّة الشَّعر إيجَابًا .

- أظن ذَلِك .. فَأنا لَم أَسِر عَلَيهَا لِمُدَّة جَعَلتنِي أَشعَر بِالرَّاحَة .

إبتسَمَت لَه بِوُدّ لينزلها عَلَى الأرض فَتَقِف عَلَى قَدَمَيهَا بحذر ، إستَندَت عَلَى جِدَارِ الكوخ لِكَي لاَ تحمل ثِقَلَهَا عَلَى القدَمِ الْمُصَابَة .

تركها جونغكوك ثم تَقَدَّم نَحو جرّة كَبِيرَة قَلِيلًا تَمّ وَضعهَا بِجَانِب الْبَاب ، إنحَنَى لَيسحَب مِن تَحتِهَا مِفتَاحا و يتَّجه بَعدَهَا نَحوَ البَابِ وَ يَقُوم بِفَتحِه ، لِيَقَع فَكّ جِينِي أَرضًا على الفور .

𝗕𝗘𝗦𝗧 𝗣𝗔𝗥𝗧 ✓.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن