| الفصل السابع و الثلاثون .

458 45 105
                                    

37 : The Twins Chemistry And The Stupid Brothers

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

37 : The Twins Chemistry And The Stupid Brothers .

Hope you enjoy 🌺.

إنقضت ساعة و نصف بين الشقيقتان إستطاعت فيها جيني إخبار آنجل بكل ما حدث معها في غضون الشهران اللذان قضتهما رفقة جونغكوك و عصابته ، تبادلا الأحاديث الجميلة و هما جالستان بمفردهما في ذلك المنزل الكبير بغرفة المعيشة ، حيث أن شبيهة القطط غيرت ثيابها أخيرا و إستقرت الإثنتان على بساط الأرضية المريح منغمستان بالدردشة و تناول الكعك و الحليب .

ملابس توأمها كانت معاكسة تماما و مختلفة عن ذوقها لكنها وجدتها رائعة و ذات تصاميم مذهلة ؛ في الحقيقة شخصيتهما متناقضتان تماما لكن لكل منهما سحرها و جاذبيتها الخاصة و هذا سبب إنسجامهما و تميزهما .

شرعت آنجل بسرد أسلوب حياتها البسيط و روتينها المعتاد ، عرفتها على بعض أصدقائها أيضا و كيف أنها تحظى بحياة هادئة عادية لمرأة في الخامس و العشرُون من عمرها و قد إلتحقت بالجامعة و هي الآن تدرس الفن المعماري و ستتخرج عن قريب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

شرعت آنجل بسرد أسلوب حياتها البسيط و روتينها المعتاد ، عرفتها على بعض أصدقائها أيضا و كيف أنها تحظى بحياة هادئة عادية لمرأة في الخامس و العشرُون من عمرها و قد إلتحقت بالجامعة و هي الآن تدرس الفن المعماري و ستتخرج عن قريب . حدثتها كذلك عن السلاح و معدنه الذي يصعب تفكيكه بما أنها على علم بمخططات البروفيسور مسبقا ، حيث أن أجزائه حساسة جدا و إن حركتها و لو قليلا عن بعضها قد تنفجر .

- إنها قذيفة يصل طولها تقريبا لطول الذراع أو أطول بقليل ، مركزها يحتوي على أمبوبة تحمل بداخلها ذلك الغاز المميت .. هذه الأمبوبة تحتوي بدورها على عشر أو تسع صمامات تتصل بها أنابيب أخرى رفيعة لتوصيل الغاز إلى عشر قاذفات أصغر حجما داخل القاذف الكبير بحيث إذا تم إطلاقه يتجه كل قاذف صغير إلى منطقة محددة و يقوم بتدميرها ..
أردفت ذات الضفائر البرتقالية ، تشرح كل شَيء بالتفصيل عن طريق تحريكها ليديها في الهواء .

𝗕𝗘𝗦𝗧 𝗣𝗔𝗥𝗧 ✓.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن