| الفصل الثلاثون .

408 35 26
                                    

30 : A Great Idea

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

30 : A Great Idea .

Hope you enjoy 🌺.

تقلبت للمرة الألف على الفراش الذي أصبح فوضويا من كثرة حركتها ، حتى إستقرت على ظهرها و فتحت عيونها محدقة بالسقف بعدما فشلت كل محاولاتها في النوم ، عبست تبعد اللحاف عن جسدها و المشهد يعاد مرارا و تكرارا في عقلها .

تلك الفتاة الخبيثة أوقعت بها تماما و جونغكوك لم يترك لها مجالا للتفسير و الدفاع عن نفسها ؛ و لكن الشخص الذي كانت تستشيط غضبا منه لم يكن تزويو و لا حتى جونغكوك لقد كانت غاضبة من نفسها . كيف سمحت لذاتها بالسكوت ؟ مُنذ متى لا تدافع عن نفسها ؟ كيف تركت المطبخ الواسع بكل هدوء و خرجت و كأنها فعلا مذنبة ؟ لما لم تصرخ عليه ؟ لما لم تقم بشتمه ؟ لما و لما و لما .. كلها كانت أسئلة تدور في ذهنها و تسبب لها الصداع .

إنتفضت جالسة لترمي بالوسادة الموضوعة بجانبها بعيدا و تطلق صرخة منزعجة عمت أرجاء غرفتها المظلمة .

تنهدت بصوت مسموع تمسح بيديها على وجهها المتعب .
- اللعنة عليك جيون جونغكوك ! أكرهك ! أكرهك !
عالمة أنها أخرجت كذبة ما من فمها للتو ، فقامت بنعكشة شعرها بغضب ثم إستقامت متجهة لدورة المياه المرفقة بالغرفة .

فتحت الصنبور و رشت ملامحها بالماء الفاتر عدة مرات ، رفعت رأسها تنظر لإنعكاسها على المرآة . مزاجها المعكر جعلها بالكاد تستطيع التعرف على المرأة أمامها ، حاجبان معقودان .. هالات سوداء تحت عينيها .. نظرة منزعجة و تعابير بائسة و ذابلة تماما . تبا للحب و ما يفعله بالمرء .

قررت ربط شعرها المبعثر فجمعته بكعكة سريعة أعلى رأسها و قد تساقطت بعض الخصلات الناعمة متمردة على ملامح وجهها ، إلتفتت بعد ذلك تنوي الخروج لكنها توقفت بمنتصف الطريق و عادت لسلة الملابس الموضوعة على مقربة عندما تذكرت شيئا ما .

سحبت ورقة قديمة صغيرة كانت عالقة في جيب بنطالها المتسخ ثم حركت أقدامها نحو الخارج ، ثبتت عيونها على الصورة بين يديها و هي تتقدم بتثاقل صوب الشرفة . أسندت ذراعيها على السور المطل على حديقة القصر الخالية في حين راحت نسمات الهواء الخفيفة تداعب خصلاتها المتساقطة لتجعل من وجنتيها و أنفها الصغير يكسوهما التورد الطفيف .

𝗕𝗘𝗦𝗧 𝗣𝗔𝗥𝗧 ✓.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن