نهض ليأخذ بالمسير بينما يضع يده داخل جيب بنطاله بينما هو يسير توقف حينما استشعر حركة خفيفة فقفز فوق احد الأشجار لتلمح عيناه خمسة أشخاص يتحركون بينما يحملون صندوق حديدي كبير .
علت ابتسامة خفيفه ملامح وجهه لكنه سارع باخفائها ليقفز ماثيو من على الشجرة ليأخذ بالمسير بخطوات ثابته حتى توقف عندما توقف الرجال بالقرب من ذلك البيت المتوسط .
تركزت اذناي ماثيو بينما يستمع لحديث اولائك الرجال الذين كانوا قد اختطفوا قطة ابن أغنى العائلات في الولايات المتحدة الا وهو ابن ليود التون .
اخذ يسير بخطوات ثابته حتى توقف ليوجه ضربة قوية نحو احد الرجال افقدته وعيه اخذ الأربعة رجال يهاجمونه لكنه قفز فوق رؤوسهم ليسقطوا أرضا تقدم نحو الصندوق وحمله مغادر المكان .
اخذ يسير بخطوات ثابته بينما يحمل الصندوق حتى وضعه على الأرض ليقوم بفتح هاتفه والاتصال يرقم ما ما هي إلا دقائق حتى نطق المتصل
: ما الذي جعلك تتصل بي
ماثيو : لقد وجدت غرض ابن التون الضائع أعني غرض كارتر استاتي لتسلمه اياه وتخبره سلامي ام اتي انا
: سأرسل المبعوث لك
ماثيو : لا تنسى أنني لن انضف ورائك افهمت ايها الطائر الأزرق
: حسنا
اغلق ماثيو هاتفه ليجلس على الأرض حتى التقت عيناه المبعوثان فقام باعطائهم الطرد ليسلمه احد الرجال ورقة كتب عليها رقم ما
" 5431809"
كلمة كتبت بخط صغير" القسم الاخير رقم v5 "
وضع ماثيو الورقة في جيبه ليأخذ بالمسير حتى عاد للمنزل او بمعنى أدق البيت ليتجه من فوره لغرفته .
بعدما اغلق الباب بالمفتاح استلقى على السرير بينما ضبط ساعته على 10:00
□□□□□□□□□□□□□□□
في دولة روسيا بالتحديد عند ذلك المبنى
يقف شاب ذو شعر بني يميل في لونه للعسلي والعينان حارقتان كنيران بينما يرتدي ملابس سوداء بها خطوط ذهبية لحظة حتى استلقى على السطح بينما عيناه تتركزان نحو تلك الغيوم في السماء .
تررررن دوى صوت رنين ذلك الجرس الذي كان يعلن انتهاء الفسحة اجل فها هو ذلك الجالس يغمض عيناه بملل فهو حتى الان لم يستوعب انه ما زال بهذا الجحيم المسمى مدرسة .
أنت تقرأ
Black Beast Emperor
Adventureالغلاف تصميم to the sk هو من يطلق عليه بلقب الإمبراطور له عدة القاب مختلفة فالبعض يطلق عليه بالشيطان الأبيض للخير الذي يجلبه اما في العالم السفلي فيعرف بلقب شيطان الإمبراطور . كان يقف بينما عيناه تتركزان نحو القمة كان منصاعا لعائلته لكنه...