البارت 47

32 9 0
                                    

تاريخ 4/5

قام هنري بفتح الكراج وقام بالتحرك إلى أن توقف أمام باب سيارته فهم بفتحه والركوب ليحرك الجير  ليضعه على d6 وهم يضغط على الفرامل  بقدمه اليمنى لتتحرك السيارة في الخلف إلى أن توقف هنري  حالما أصبح خارج الكراج .

اخذ ري يتحرك إلى أن توقف أمام باب السيارة فهم يمد يده ليفتحه ويحرك عصاه داخل السيارة.

ما أن جلس ري حتى اخذ يحرك يده التي حطت اخيرا على الحزام فهم يضعه ، حدق هنري بري الذي احس به فابتسم له ليأخذ هنري في القيادة حتى توقف أمام بين السيد أسر.

ترجل هنري من سيارته وهم يسير تارك ري  النائم داخل السيارة .

توقف هنري حالما وقع بصره نحو بينار فجلس على الأرض وقام بفحص نبض السيد أسر ليتنهد وهم بالنهوض ليحمل السيد أسر ويأخذ بالمسير إلى أن وضعه في السيارة الا انه قد توقف أثر سماعه لصوت  بينار  فاردف

هنري : ستغادرون المكان للأبد

بينار : والاختبارات

ما ان اردف بينار بهذه الجملة حتى حدق به هنري مما جعل بينار يعتذر ، قي حين ركب هنري في سيارته وهم بتشغيلها ليحدق بببينار الذي تنهد وهم يمد يده لتظهر يده الحديدة .

ها هو بعض الوقت قد مر حتى اخذ هنري يقود سيارته إلى أن اختفى عن الانظار

توقف هنري عن القيادة بعد مضي اربع وعشرون ساعة

اغمض هنري عيناه حالما وقع بصره نحو ذلك القمر الذي انار بنوره أنحاء المكان .

ها هو ذا بينار يلتفت لجهة الأخرى الا انه سرعان ما فتح عيناه بسرعة وملامح الرعب قد اكتست وجهه حدق بينار في السيد أسر  وري النائمين ليضغط على يده بينما كلمات والدته  ما زالت في ذهنه .

توقفت سيارة أخرى أمام سيارة هنري فلمح بينار جنود يرتدون الزي العسكري يتجهون نحوهم محاصرين سيارة هنري ، اخذ بينار يرتجف وهم بمحاولة ايقاظ هنري الا انه سرعان ما أبعد يده حالما احس بذلك السلاح خلف رأسه.

احس ري بشيء يلامس وجهه وينزع النظارة عن عيناه فهم يسحب هنري من يده لينهض الاخر ويحدق بطرف عينه بذاك السلاح الذي وجه نحوه .

اخذ قائد الجنود يتحدث بلهجته التركية لتعلوا وجوه ري وبينار  الحيرة في حين ابتسم هنري واخذ يحدق بساعته .

اتجه احد الجنود وقام بفتح الباب ليحدق في هنري الذي تنهد وترجل بينما يرفع يداه للأعلى الا ان نظره لم يتزحزح عن السيارة الخاصة به .

Black  Beast Emperor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن