ماثيو بهدوء : أتريد الموت لهذه الدرجة يا اخرق
صمت سيمون ولم يجب الأمر الذي جعل ماثيو يرفعه للأعلى.
تنهد سيمون أثر ملاحظته انه عاد لسفينه الا انه نهض اثر رؤيته لماثيو الذي اخذ يتحرك إلى أن كُسر الصمت بفعل سيمون الذي اردف
سيمون : انتظر سافعلها
التفت ماثيو لتقع عيناه اللتان تعكسان جمال لون التربة نحو سيمون الذي اطرق رأسه بالأرض منتظر رد الاخر علما بأنه موقن أن داخله لم يكن يرغب بالعودة لذلك المكان .
ماثيو بنبرة كالجليد : واثق بخيارك
سيمون : على اساس تهتم
ماثيو: لايتو تعال وارمه بالسجن
°°°
بعض الوقت حتى توقف لايتو عندما حطت يده اخيرا حول سيمون الذي اخذ يطالب بتركه الا أن جهده قد ذهب هباءا فها هو ذا لايتو يرمي سيمون الذي أصبح في داخل تلك الزنزانة الخالية من اي حياة .صوت صراخ سيمون هو ما يملئ السفينة التي كانت قد اكتست بالهدوء الذي لم يعد سوى حلم يرغبون بإعادته .
بعيدا عن تلك الزنزانة نتوقف اثر لمحنا لماثيو الذي كان يحدق بتلك الطيور التي كانت تحلق في السماء كانها تعلن عن تحررها من البشر وواقعهم العجيب فبالرغم انهم مخلوقات قادرة على التفكير الا انهم لن يتوانا في إشعال الفنته أن اتتهم الفرصة .
توقف ماثيو مع سامعه لصوت ندائات سيمون الذي لم يتوقف عن الحديث حول انه مظلوم .
اتجه بخطوات ثابته نحو مدخل السجن فها هو ذا يتأك بجسده على الحائط بينما عيناه تحدقان في سيمون الذي هم بضرب الجدار بقضبته .
ماثيو بنبرة كالجليد : لن تخرج من هنا اذا
سيمون : لكن انا لم
ماثيو : اصمت وانقلع لنوم
مرت كلمة ماثيو على سيمون كالامر فهم يتحرك إلى أن جلس مطعي ظهره لذلك الحائط الذي بدا كأنه مستعد لاحتظانه الا ان الزمن لم يأذن له .
•••
القليل من الوقت حتى فتح ماثيو ذلك الباب وهم بالدخول لغرفته التي كانت تعكس ذلك اللونان فببعض الأحيان قد تكون الغرف الخاصة بالشباب تعكس لون مفضل لصاحب الغرفة الا ان هذه الغرفة مختلفه فذلك اللونان لم يكونا سوى لون الدماء الحمراء التي كانت تزين الفراش الغارق بينها وبين الظلام المحيط به .
أنت تقرأ
Black Beast Emperor
Adventureالغلاف تصميم to the sk هو من يطلق عليه بلقب الإمبراطور له عدة القاب مختلفة فالبعض يطلق عليه بالشيطان الأبيض للخير الذي يجلبه اما في العالم السفلي فيعرف بلقب شيطان الإمبراطور . كان يقف بينما عيناه تتركزان نحو القمة كان منصاعا لعائلته لكنه...