البارت 53

28 8 0
                                    

تاريخ10/5

سرعان ما تغير ظاهره من الهدوء إلى أصوات الضحكات التي كانت أصوات ضحكات بينار الذي كان يشاهد التلفاز في غرفة الاستقبال  .

لحظة حتى هم ري بامساك العصا واخذ يتحرك إلى أن توقف أثر احساسه  بيد بينار الذي اردف سائل ري لاين سيذهب فاردف ري

ري : للمرحاض

بينار : حسنا لا تتأخر

ما ان ترددت جملة بينار لمسامع ري حتى اخذ يتحرك إلى أن توقف  أثر سماعه لصوت حركة يصدر من غرفة جونك فسارع محاول فتح الباب آلى أن  ارتطم جسده  بالأرض  اثر تلك الصفعه التي حطت على وجهه .

بينار : لما فعلت هذا

تجمعت الدموع في عيناي  بينار الذي اخذ يتحرك  نحو  ري وهم برفع من ثيابه وقام برمي جسد ري الذي ارتطم في الحائط المقابل لباب المرحاض .

اطلق ري تلك الصرخة المتالمة  اثر ارتطام جسده وهم يلتمس الأرض باحث عن عصاه إلى أن حطت يدع على عصاه التي قد رماها بينار له .

امسك ري بعصاه وهم بالنهوض ليتجه نحو المرحاض تحت أنظار بينار الذي تجهمت ملامح وجهه وهم بفتح هاتفه الا ان ملامح الخيبة قد حلت اثر عدم ايجاده  لأي رسالة من هنري .

هم بينار بالتحرك نحو غرفة الاستقبال  الا انه قد توقف عن التحرك أثر سماعه لصوت  سقوط جسد ما على الأرض.

اتسعت عيناي  بينار بخوف حالما لم يستجب ري لندائه فهم يتحرك نحو المرحاض  واخذ يحاول فتح الباب دون جدوى إلى أن توقف أثر سماعه لصوت اصطدام  يصدر من غرفة جونك الذي كان قد اقفل  عليه  .

هاقد مرت ثلاثة دقائق إلى أن اخذ بينار يجري في أنحاء المنزل آلى أن وقع بصره نحو مفتاح فهم بامساكه واتجه يجري حتى توقف حالما وضع المفتاح في باب غرفة جونك .
ظهرت ملامح  القلق على وجه بينار الا انه سرعان ما فتح باب غرفة جونك أثر سماعه لصوت  سعال ري  ، اتسعت عيناي بينار اثر ملاحظته لجثتان الموجودتان  على الأرضية الا ان تردد لمسامعه صوت هطول مياه فاخذ يتحرك إلى أن توقف أمام ذاك الباب .

طرق بينار الباب الا انه لم يسمع اي رد فهم بفتح الباب ليأخذ بالتحرك حتى توقف أثر ملاحظته لجونك الذي كان يقف عاريا بينما المياه تهطل على جسده المليء بالعضلات .

صرخ بينار فازعا على جونك باحترام نفسه ليتوقف جونك عن فرك شعره البني الذي  كان  يميل  بلونه  للعسلي  ويبتسم بسخرية مردف

جونك  : انت من دخلت بينار ثم هذا حمامي انا لا حمامك .

علت الصدمة ملامح  وجه بينار الذي  اخذ يتراجع إلى أن اصطدم ظهره في المغسلة .

Black  Beast Emperor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن