البارت 45

48 8 0
                                    

يجلس شاب اخر في نفس الغرفة على كرسي بينما هبات الرياح تمر على شعره ذو اللون البني الذي يميل في هدوئه للعسلي يحدق في عيناه اللتان تعكسان الشعلة الحمراء في تعليقات حفل bts الذي ما زال مباشرا ، هاقد توقف عن القراة حالما وقع بصره نحو تلك الرسالة التي كانت تحوي حرفي

" SU"

تنهد جونك وهم بإرسال الحرفين لهاتف ماثيو واخذ يعمل حتى توقف حالما تردد لمسامعه حديث المستظيفة التي اردفت عن نزول الطائرة في مطار سانت نيغت الذي أنشأ بالتعاون مع بعض الدول .

اخذ جونك يتحرك حتى توقف حالما وقع بصره نحو شوقا الذي كان يقف مع أمرأة تمسك طفل بدأ بعمر الست سنوات وطفلة في نفس العمر تمسك في بنطال شوقا

تنهد جونك وهم يتحرك ليتبعه هنري لحظة مرت حتى تلاقت أعين هنري بعيناي شوقا الذي اقترب منه ليأخذ في السخرية من هنري الذي بقي يحدق به الى ان انقض شوقا على هنري .

ها هو ماثيو يتحرك الا انه توقف أثر ملاحظته لوزير الخارجية الفرنسي السيد بروتون فأرسل نظره نحو جونك وهم يتحرك حتى توقف أمام السيد بروتون الذي ما ان رآه حتى اخذ يرحب به .

اغمض ماثيو عيناه اثر احتضان الاخر له إلى أن ابتعد ماثيو فاصل العناق واخذ يتحدث مع السيد بروتون الذي ابتسم واخذ يتحرك خلف ماثيو الذي توقف أمام جونك الذي كان يحدق في تشاجر هنري وشوقا اللذان توقفا اثر احساسهما في القليل من الطاقة .

التفت هنري ليحدق بعيناه الخضروتان في ماثيو ليهم بخفض عيناه أرضا، بينما وجه ماثيو نظره نحو شوقا الذي استغرب من هدوء الجو ليلتفت لتقع عيناه نحو ماثيو الذي هم بالمسير إلى أن توقف إمام شوقا وهم برفع يده ضارب شوقا الذي اغمض عينيه بخوف .

ماثيو : هنري السيد بروتون سيساعدك انت وجونك

هنري : عولم سيدي

ماثيو : جونك ستبقى في تركيا

جونك : عولم

اخذ ماثيو يحادث السيد بروتون الذي هم بالتحرك ليتبعه جونك وشوقا .

توقف السيد بروتون حالما وقع بصرخ نحو رجل ما فهم يتحرك نحوه ليأخذ بالحديث معه حتى هم بالمسير .

اخذ جونك وهنري يتناقشان حتى هم هنري بالمسير ليأخذ بالتحدث مع ذلك الرجل حتى مر بعض الوقت ليتجه نحو جونك ويخبره ابتبعاه .

بينما في جهة أخرى من المطار

يقف ماثيو أمام شوقا الذي كان يقف أمام الحائط ونظره نحو الأرض بينما يرفع يداه للأعلى ها هو ذا ماثيو يلوح في ذلك السوط الذي دوى على جسد شوقا الذي اغمض عيناه واخذ يترجى الرحمة الا ان توقف ماثيو أمام وجه شوقا الذي كان ذو ملامح متعبة .

Black  Beast Emperor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن