البارت 72

141 4 0
                                    

ماثيو : انت ايثان سادخل إليك لنتحدث

ايثان : لا أريد رؤيتك ولا اريد رؤية احد انقلع من هنا قبل أن اسحقكك

تلك الكلمة هي التي خرجت من فم ايثان الذي مد يده اليسرى والقى بالمزهرية الملونه على الأرض بحين ان ماثيو يقف مكانه دون أيه حركه بالرغم من ذلك استمر ذلك الخوف الذي يملا قلوب جميع الخدم ما عدا ماثيو الذي لم يبالي

ابتسم ماثيو بسخرية ليردف بنبرة تحمل بطياتها بعض القلق

" انت جبان ايثان "

تردد وقع تلك الكلمه كالصدمه بالنسبة لايثان الذي شعر بأن قدميه لم تعودا تستطيعان حمله بحين أن تلك الأفكار هي التي قد احتلت عقله فمع انه يحاول بقدر استطاعته أن يحتمل البشر وكذبهم عليه الا انه لم يعد يستطيع التحمل خاصة بسبب تلك الذكريات التي قد رغب بأن تكون وهما تلك الذكريات التي قد اتته بلحظه مراهقته الأمر الذي جعل كل شيء جميل ينهدم وكل ذلك قد حصل في عمر الثالثة عشر ،انبثقت قطرات الدموع من عيناه اللتان تحدقان في الستارة التي كانت تعكس نفس لون عيناه الذي يطغى على جمال هذه الغرفة الا ان الزمن لم يشئ أن تشهد هذه الغرفة الفرح بقدر ما رغب بأن تكون التي قد تحتضن الجراح التي ملات أجساد من قبعوا بداخلها سواء كانوا اخيارا ام اشرارا .

تنهد ماثيو اثر عدم سماعه لأي رد من الاخر فهم بالتحرك متجاوز الخدم اللذين تبدلت ملامحهم للقلق ، مد يده وطرق على الباب القابع أمامه دون أية حركه .

دقات الساعة البطيئة هي ما كسرت الصمت الرهيب بالرغم من أن دقات هذه الساعه التي كانت قد ارتدت لون الخشب هي ما جعلت بعض الخدم يتحركون نحو منزل الخدم فبعد كل شيء دقات هذه الساعة لا تظهر الا بأمر من سيد المكان .

●●●

{حديث نفسي ماثيو }

"تنهيده هي ما خرجت من فمي لأخذ بالتحرك بخطوات ثابتة متجاهل ذلك الصمت الذي قد حل اخيرا جراء مغادرة الخدم اللذين بدؤا بالتحرك تاركين مكان عملهم ، توقفت اثر احساسي بتلك اليد التي حطت على كتفي لاردف بنبرة شبه ميته

اتركني جيفرسون "

ما إن وقعت تلك الكلمة على مسامع جيفرسون حتى احتل الشرود ذهنه فهو من ناحية لا يرغب بتكرار ذلك الامر الذي جعل سيده يخضع لمحاولة قتل وكل شيء بسبب القدر الذي جعله يذكر تلك الحادثة التي قد تعرضت له عائلته ومعاهده ماثيو له بالتصرف ومن ناحية أخرى ها هو ذا يعود ليقف بنفس الموقف لكن بطريقة معاكسة مع انه لم يتوقع ابدا ان يمد يد المساعده لشخص من العائلة التي طالما حقدوا عليها ،بريق حزين هو ما احتل عيناي جيفرسون الذي ابعد يده اليمنى عن كتف ماثيو ليهم ماثيو بالتحرك تارك وقع سيره هو ما يتردد لمسامع جيفرسون الذي قبض يده لتظهر تلك الدماء الحمراء التي بدت كأنه تقف ضده.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 03 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Black  Beast Emperor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن