61

18 1 0
                                    

تاريخ 18/5

التفت كايو لتقع عيناه اللتان تعكسان جمال لون تلك السماء الزرقاء نحو ماثيو الذي كان يتنفس محاول تدارك نفسه السريع ، ابتسامه علت ملامح وجه كايو الذي هم يجري نحو ماثيو محتضن جسد ماثيو بينما تلك الزخات المائية تهطل من عيناه .

صمت ماثيو في حين اتسعت أعين الجميع غير مصدقين للأمر خاصة بعدما انهار فجأة كأنه جثة هامدة ، قاطع ذلك الصمت تحرك اكسيوس الذي تبدلت ملامحه للانزاعاج فبينما يتمنى البعض العيش كالبشر هنالك نصف آخر لا يدري بمشاعره التي تضاربت بين الفرح والحزن آلى أن كسر صمت الجميع وحيرتهم تلك التنهيدة التي اطلقها اكسيوس كايومي الذي اخذ يتحرك تارك وقع حركته يطغى جاعل من ماثيو يضغط على يده التي انبثقت منها تلك الدماء الحمراء محاول تدارك تلك المشاعر التي عصفت في قلبه .

توقف اكسيوس عن التحرك حالما استشعر تلك النظرات الحارقة التي وجهت له من ماثيو الذي تركز بصره نحو ذلك البنطال الأسود الذي يرتديه الاخر .

عبس كايو اثر ملاحظته لعدم إجابة ماثيو فابتعد عنه وهم ينهض ليمد يده نحو ماثيو الذي اطلق تلك التنهدة التي جعلت من كايو ينقر بيده على جبين ماثيو محاول إعادته للواقع لكن دون جدوى .

تنهد هيلكورد حالما لاحظ كايو الذي كان يحاول التواصل مع ماثيو دون جدوى فهم يتحرك إلى أن توقف حاجب اكسيوس عن نظر الاخر الذي حول بصره نحو ايثان الذي انتقل كالعبة من يداي اكسيوس ليداي والدته التي كانت قد سحبته بعدما انهار ماثيو أرضا او على الاقل هذا ما استشعر به ماثيو لذلك فضل الصمت وهم ينهض لتتركز عيناه نحو كايو الذي كان يحدق به .

رفع ماثيو حاجبه ليردف كاسر الصمت " ماذا هنالك كايو "

تجمعت الدموع في عيناي كايو ليردف بصوت مختنق بفعل الدموع التي اخذت تسيل من عيناه " وتسأل عما بي الا تعلم انه هنالك من يقلق عليك أيها الأحمق " اكمل جملته بصراخ غير مبالي بما حوله .

ماثيو بصوت يتخلله البرود : اعطني بعض الوقت وأعود لك كايو

ما ان اختتم ماثيو بجملته هذه حتى هم متلفت واخذ يتحرك إلى أن توقف حالما وقع بصره نحو جيفرسون الذي كان يجلس داخل تلك السيارة السوداء بينما عيناه تتركزان نحو شاشة ذلك الحاسوب الذي لم يكن سوى من أغلى شركات العالم .

هم ماثيو برفع يده ونقر طارق على زجاج السيارة الأسود الأمر الذي جعل من جيفرسون يرفع نظره عن شاشة الحاسوب محرك يده اليسرى فاتح زجاج النافذة ليردف ماثيو كاسر الصمت .

ماثيو : سنبقى هنا لفترة لا تغادر السيارة دون اذني

جيفرسون : عولم سيدي

Black  Beast Emperor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن