البارت 68

26 1 0
                                    

ماثيو :سافكر بعدما اضمن حياة ذلك العجوز

مسؤول البحارة " انه ليس هنا "

احتدت نظرات ماثيو الذي امسك مسؤول البحارة الذي اخذ يصرخ مخبر انه قد تذكر لتوه مكانه .

ماثيو : واين هو ؟

مسؤول البحارة: هو في السجن يضع الوقود لسفينة

ماثيو : اهنالك احد معه

مسؤول البحارة : اثنان والقبطان

اخذ ماثيو يتحرك إلى أن توقف ليخبر مسؤول البحارة بالتحرك تمامه الا انه قد رفض .

أكمل ماثيو تحركه إلى أن توقف أثر ملاحظته انه أصبح في غرفة القبطان ليتنهد ويكمل تحركه إلى أن توقف أثر رؤيته لذاك الباب الذي كان في آخر السفينه .

ابتسامه خفيفة علت ملامح وجه ماثيو الذي مد يده فاتح الباب .

اخذ يتحرك إلى أن توقف أثر سماعه لصوت حديث رجلان .

بعض الوقت حتى سارع ماثيو بالهجوم على الرجلان اللذان حاولا سحقه الا انهما لم ينجحا ، اتجه ماثيو نحو ذلك الرجل وهم موجه ضربة ساحقه لقبطان السفينة الذي انهار أرضا في حين اكمل ماثيو تحركه إلى أن لاحظ فارنيغ الذي توقف حالما وقع بصره نحو ماثيو الذي كسر الصمت بقوله .

ماثيو : استبقى أيها العجوز ام ترغب بأن تصبح باستضافتي

ما ان ترددت جملة ماثيو لمسامع فارنيغ حتى انفجر فارنيغ ضاحكا في حين التفت وماثيو اخذ يتحرك إلى أن توقف أثر رؤيته لمسؤول البحارة الذي عاد لتوسله ، ابتسامه خفيفة علت ملامح وجه ماثيو الذي اردف .

ماثيو : اتعمل لدي

مسؤول البحارة : ماذا تعني ؟

ماثيو : انت من عائلة برنادو ام اني مخطئ

ما ان اختتم ماثيو جملته هذه حتى علت ملامح مسؤول البحارة الصدمه فهو لم يتوقع أن يكون هناك من يعلم انه من عائلة برنادو خاصة بعدما طرد منها في تلك الليلة .

ابتسامة بهاته ظهرت على وجه مسؤول البحارة الذي نهض واخذ يتحرك إلى أن توقف أثر رؤيته لتلك السماء الزرقاء التي لم تتبدل بنظره رغم تلك المئاسي التي كان قد عاشها .

سفينة تتوقف بالقرب من سفينة الكيرابي .

المدافع التي ظهرت هي ما وجهت نحو سفينة الكيرابي فها هي ذا دقيقتان حتى انطلقت القنابل نحو سفينه الكيرابي التي قد دمرت .

Black  Beast Emperor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن