بعد بضع دقائق
يقف بينما هبات الرياح البارده هي ما تحرك خصلات شعره الفاحمة في حين ان عيناه اللتان تعكسان جمال لون التربة الخالية من عبث البشر فيها تحدقان تماما في ضوء ذلك القمر المنير .
لحظات حتى تردد لمسامعه صوت قفز شخصان اللذان نهضا اثر سماعهما لتلك الكلمة التي لم تكن سوى
" انهضا فورا "ماثيو بهدوء : سنخيم هنا حاليا
لايتو بصوت خافت : لما لا نعود فورا ؟
تحرك ماثيو بخطوات ثابته نحو تلك الأشجار القليلة التي تم زراعتها بفضل بعض البشر ، توقف ماثيو اثر رؤيته لذلك الشاطئ المتواجد خلف تلك الأشجار التي بدت كأنها تخبأه عن العالم الذي قد يلتهمه جاعل اياه يسقط تحت مذلة من يحضر لقضاء الوقت فيه ففي حين ان البشر قد يتحركون راغبين بالاستمتاع لتخلص من هم الحياة هنالك أشخاص قد يحاولون حماية ما تبقى من هذا الجمال الاخاذ .
بعضة دقائق قليلة قد مرت ببطئ وسط حركة الأشجار التي كانت تتحرك بفعل الرياح .
ابتسامه بهاته علت ملامح وجه ماثيو اثر وقوع عيناه نحو الرمل المنتشر على الأرض في حين أن تلك الحبات الرملية الصغيرة تغير تالقها فاحيانا تظهر متألقة وذلك اثر ظهور ضوء اشعة الشمس الذهبية التي تظهر اياها كحبات الجواهر اللامعه الا ان لمعانهم يبهت مع ظهور ضوء القمر الذي ينتشر محتضن الرمال الذهبية .
ماثيو : يا اخرقان الن تجهزا الخيم
اخذ لايتو يتحرك إلى أن أمسك بالخيمه وهم متجه ليبدا بنصب الخيمه في حين تحرك الشخص الاخر الذي كان ذو جسد يخبر الاخرون من الابتعاد عنه نحو ماثيو الذي اخذ يتحرك إلى أن توقف حالما تركزت عيناه نحو حركة المياه التي بدت كانها ترغب في الترحيب به .
قطرع ماثيو يده ليقوم الشخص ذو الجسد المليء بالعضل بفتح كرسي ووضعها خلف ماثيو الذي استمر في التحديق بحركة المياه
ماثيو ببرود : شكرا
: على الرحب سيدي
ماثيو : تبا لك
ابتسامه بهاته قد علت ملامح وجه الرجل الذي جلس على قدمه .
صوت رنين الهاتف هو ما جعل ماثيو يتنهد مخرج هاتفه من جيب بنطاله .
فتح ماثيو هاتفه لتقع عيناه نحو اسم ذلك المتصل الذي لم يكن سوى جيفرسون فهم فتاح الخط ليردف
أنت تقرأ
Black Beast Emperor
Adventureالغلاف تصميم to the sk هو من يطلق عليه بلقب الإمبراطور له عدة القاب مختلفة فالبعض يطلق عليه بالشيطان الأبيض للخير الذي يجلبه اما في العالم السفلي فيعرف بلقب شيطان الإمبراطور . كان يقف بينما عيناه تتركزان نحو القمة كان منصاعا لعائلته لكنه...