٥٩

44 3 0
                                    

لتذكير في آخر البارت 58

لونا : عزيزي ايثان فل تسرع في النزول

○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○

البارت 59

تاريخ 16/5

ما ان ترددت هذه الجملة لمسامع هيلكورد حتى التفت لتقع عيناه اللتان تعكسان جمال زرقة السماء نحو ذلك الشاب الذي كان ذو شعر يعكس بلونه ظلمة السماء وعيناه اللتان كانتا تعكسان جمال لون التربة ضغط هيلكورد على يده التي زينتها تلك الدماء الحمراء .

لحظة مرت حتى اطلق هيلكورد تنهيدة من فمه وهم يتحرك إلى أن توقف أثر سماعه لصوت تلك الهمسات التي كانت تنطلق من خلفه .

حدق هيلكورد في ذلك الشاب الذي كان ذو شعر يعكس لون التربة وعينان تعكسان زرقة السماء اتسعت عيناي هيلكورد اثر رؤيته لتلك السيدة التي كانت تتشجار مع ذلك الشاب رغم ان لها نفس مظهره .

توقف الحارس عن التحرك حالما استشعر تأخر سيده فاتجه يتحرك بخطوات ثابته إلى أن اردف امر المرافق بالتحرك ، هز المرافق الذي كان ذو بنية جسدية ضخمة رأسه وهم يمد يده التي ما ان حطت على هنري حتى هم هنري برمي المرافق أرضا الأمر الذي جعل من تلك الأرضية تتحطم سامحه لتدفق الماء في الظهور .

ابتسم هيلكورد وهم يتحرك بخطوات ثابته نحو هنري بينما صوت وقع اقادمه على الأرض جعل من أجساد حراسه ترتعد اجل فها هم ذا يرتعدون خائفين الا ان توقف هيلكورد عن التحرك لينظر لهم بطرف عينه .

انحنى الحرس محين هيلكورد الذي لم يبالي بهم بل استمر بالتحرك بينما تلك الطاقة الغريبة تحيط جسده ،

توقف هيلكورد وهم يحدق في هنري الذي التفت لتقع عيناه اللتان تعكسان لون الشجر الاخضر نحو عيناي هيلكورد الذي كان يرسل نظراته نحوه ، ابتلع هنري ريقه ونهض ليتراجع للخلف في حين تنهد هيلكورد عندما نهض المرافق الذي سارع بالانحناء الأمر الذي جعل هيلكورد يلتفت معطي ظهره للحرس .

بعض الوقت قد مر حتى انفجر كايو بالضحك الأمر الذي جعل من أعين جميع من في القاعة تتجه نحوه .

الصمت سيد الموقف فقط نظرات مصدومه قد ملأت أنحاء المكان الى أن كسر ذلك الصمت الرهيب صوت رنين هاتف ما لتتجه جميع الانظار نحو هيلكورد الذي تنهد وهم مخرج هاتفه ليبتسم حالما وقع بصره نحو اسم المتصل .

ضغط هيلكورد على زر الإجابة وهم برفع الهاتف ووضعه على اذنه ليردف بصوت يتخلله الهدوء

Black  Beast Emperor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن