البارت 37

55 9 0
                                    

ماثيو : انت عد لنلعب فموعدك لم يحن اليس كذلك

اردف ماثيو اخر جملته بابتسامة استمتاع ليقرفص مجددا لتحيط يده اليمنى طاقة بيضاء .

ها هي ذا يد ماثيو تحط على ذلك الجسد الذي سرعان ما اهتاج ليفتح لاري عيناه بينما يستشعر بأن جسده قد ذاب ، فورما تمركزت عيناي لاري نحو ماثيو حتى ارتجف ونهض ليأخذ بالمسير بينما يتوعد للآخر بدفع الثمن .

ماثيو : اذن لماذا تحدقون بي هكذا ؟

ها هو ذا الصمت يحل على المكان فقط نظرات هادئة من هنري وجنك بينما شوقا لم يبالي وهم يسير حتى اختفى .

توقف

اردف ماثيو بهذه الجملة ليتوقف شوقا مكانه دون حركة ، اخذ ماثيو يتحرك حتى تجاوز مارك الذي امسك يده .

نظر ماثيو بطرف عينه نحو مارك الذي اهتزت عيناه واخذ يرتجف خائفا لحظة مرت قبل أن يسحب ماثيو جملته ويكمل مسيره الا انه قد توقف ليردف

ماثيو ببرود : انت الثلاثة ابقوا مع هذه السيدة ريثما أرى ايثان وكايو هؤولاء جونك وشوقا والاخر هنري .

حدق كايو في ماثيو الذي اكمل تحركه حتى توقف فجأة بسبب سماعه لصوتان خلفه

: امي ماذا يجري هنا ؟.

الصوت الاخر : ماثيو

التفت ماثيو لتقع عيناه نحو لوكا الذي كان يحدق بهما بقربه يقف ايثان .

اتسعت عيناي هنري ليحدق نحو ماثيو وايثان اللذان كانوا يتطابقون تماما ، بينما هم ماثيو يتحرك نحو ايثان إلى أن توقف حالما اصبح يقف أمامه ليحل الصمت أنحاء المكان .

ها هي ذا الرياح تتحرك كاسرة ذلك الصمت الرهيب فها هو ذا ماثيو يرسل نظره نحو عيناي ايثان الذي كان يحدق فيه .

استمر التحديق لبعض الوقت إلى أن التفت ماثيو ليهم بالمسير إلى أن توقف أثر اجتيازه لمارك الذي كان ما زال يهتز اثر تذكره لما كاد أن يفعله ماثيو ، ها هو ذا يحدق بتلك البنايات ليردف

ماثيو ببرود : اريد اخذ اجازة لمدة جمعتين سيد ايثان

ايثان : حسنا فأنا مدين لك بالفعل لكنك ستعلمني لاحقا اللغات البريطانية والغة التركية ام أن هنالك اعتراض لديك .

صمت ماثيو ولم يجب بشيء في حين هم كايو بالمسير نحو ماثيو الذي مد قدمه ليسقط كايو أرضا..

ماثيو بصوت بارد كالجليد : مهما يكن لكنني لن ابقى لأقل من 20 يوما .

ايثان ابتسم الا ان داخله قد تقطع لكنه اردف بحسنا

Black  Beast Emperor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن