وقعت عينا لونا نحو الساعة التي كانت تشير للساعة الثالثة بمنتصف الليل لتطلب من الجميع الخلود لنوم الا ان ايثان لم يستمع لرغبتها بل قام بتشغيل ثاني حلقة ، أطلقت لونا تنهيده تدل على عدم رضاها الا انها سرعان ما تناست انزعاجها من ايثان وأخذت تحدق في تلك الشاشة التي كانت تعرض لهم الكلمات قبل بدأ الفيلم .
اخذوا ينتظرون انتهاء الكلمات فها هي ذا ثاني حلقة تبدأ
( الفيلم )* اخذ صاحب المتجر يحاول ان يهدأ نفسه لألى يفقد السيطرة ويبوح بكل ما يعرفه الا انه سرعان ما اخذ يحاول الافلات من بين قبضة صاحب الرداء الأحمر والذي كان يحدق به في صمت .
لاحظ صاحب الرداء الأحمر محاولة صاحب المتجر بترجيه ليتركه لكنه سرعان ما قفز وتوقف امام الكلب ليوجه نظره نحو صاحب المتجر الذي كان يرتجف خائفا من الكلب فهو لم ولن يحب الكلاب ابدا خاصة بعدما جرى معه مع الكلاب في ذلك الوقت .
تحرك صاحب الرداء الأحمر خطوتين ليتوقف حالما اصبح يقف امام صاحب المتجر الذي سارع بالعودة للوراء الا ان نظراته تغيرت للخوف بعد سماعه لحديث المقنعان حول من يقتله ، اقترب المقنع من صاحب المتجر ووجه ضربة افقدته وعيه .
* في مكان آخر *
فتح عيناه بتعب شديد ليجد نفسه مقيد بالسلاسل التي احاطت جميع أنحاء جسده اخذ صاحب المتجر يحدق بعيناه نحو تلك الزخارف الفنية والتي كانت تبدو كانها لوحة قد رسمها فنان ما وذلك لأجل ان تتماشى مع طابع المكان الذي بدأ انه ذو جدران عالية يوجد خلف هذه الاسوار تلك الطرق التي تؤدي لمختلف الإمكان، للحظة حتى اخذ يحاول افلات نفسه لكن كان هذا دون جدوى فسرعان ما سمع صوت صرير الباب الذي دل على دخول شخص ما لتتسع عينا صاحب المتجر ويأخذ بالتحديق به بغضب كانه نمر يريد افتراس فريسته .
لم يبالي بل تابع ذا الرداء الأحمر والخطوط البيضاء والتي كانت على جميع معطفه المسير ليتوقف حالما اصبح يقف امام ناظري صاحب المتجر .
الصمت سيد المكان فقط نظرات صاحب المتجر الحارقة هي ما تجعل الامر يبدو كانه حرب وهو بالفعل على وشك التعقد .
مد صاحب الرداء الأحمر يده وقام بشد شعر صاحب المتجر بقوة لفوق لينطق بصوت هادئ : اين هو جينارو غاريوثيس أخبرني فهذه اخر فرصة لك ام انك تفضل الموت وانهاء حياتك البائسة ها اجبني
حدق صاحب المتجر بعينا صاحب الرداء الأحمر ولكنه سرعان ما اشاح بنظره بعيدا عنه .
تراجع صاحب الرداء الأحمر خطوتين ونزع قفازه الأيمن ثانية ليرتجف صاحب المتجر خائفا .
أنت تقرأ
Black Beast Emperor
Adventureالغلاف تصميم to the sk هو من يطلق عليه بلقب الإمبراطور له عدة القاب مختلفة فالبعض يطلق عليه بالشيطان الأبيض للخير الذي يجلبه اما في العالم السفلي فيعرف بلقب شيطان الإمبراطور . كان يقف بينما عيناه تتركزان نحو القمة كان منصاعا لعائلته لكنه...