البارت 40

59 8 0
                                    

التاريخ  27من الشهر 4

□□□□□□□□□□□□□□□□□□

رئيس الحرس : السيد ريو والسيد لوكا تفضلوا معنا

حدق ريو في رئيس الحراس الذي أشار بيده لأحد السيارات السوداء في حين اردفت لونا تنزل ليتبعها كايو

لحظة حتى اتجه لوكا نحو رئيس الحرس ليردف

لوكا : لكن ماذا عن امي والبقية ؟

رئيس الحرس : أمرت باصطحابكما فحسب وان جئنا لسيد فهو لا يريد شفقتكم والان استاتي ام اتركك واصطحب ريو .

تحركت لونا نحو رئيس الحرس  الذي كان  يرتدي ثياب  رسمية سوداء لحظة حتى أمسكت بثيابه أخذه تترجاه ليسمح لها في الذهاب معهم .

ها هو ذا صوت رنين الهاتف يعلو ليهم رئيس الحرس بأخبار حارسين في أبعاد لونا .

تقف لونا بينما الحارسان يقيدنها مانعينها  من التحرك، لحظة حتى أخذت لونا تحاول التحرك وكل وسط صمت لوكا الذي كان يقف بينما عيناه تتنقلان تارة بين والدته وتارة أخرى بين كايو الذي اخذ يتحرك بعدما ابتسم ابتسامه  خبيثه .

" المشهد الحالي "

توقف كايو عن المسير  حالما أصبح يقف أمام رئيس الحرس الذي كان يحادث احد ما في الهاتف .
لحظة حتى تركز بصر كايو وعيناه التي اضيقتا اثر غضبه الذي قد وصل لحده تحدقان في رئيس الحرس الذي لم يتوقف عن الحديث سوى بعد عشرة دقائق ، هم رئيس الحرس محدق في عيناي كايو الذي يحدق فيه حتى ابتسم وأمر الرجلان في إعادة لونا ومرافيقها لبيت عائلة كيومى   عدا أشخاص الذين كانوا (  السيد لوكا والسيد كايو والسيد ريو )
ما ان اختتم  رئيس الحرس بهذه الجملة حتى اخذت دموع لونا تسقط الأمر الذي  جعل  من لوكا يتحرك نحوها دقيقة قد مرت حتى اردف لوكا بصوت يحتوي تحدي
لوكا بنبرة جاده : انا لوكا كايومي أخبرك الان يا رئيس الحرس أنني لا ولن اتحرك لمكان دون والدتي التي ربتني وأن شأت  هذا فاخبر سيدك أنني لا ولن احضر لأي مكان دونها فهي التي وقفت معنا بعد تلك الحادثة الماساوية  .
ابتسم رئيس الخدم ليردف بلا مبالاة :  حسنا لن تأتي ذا وابقى قرب والدتك التي عبثت في عقلك يا لوكا ايرون كايومي
اردف رئيس الحرس آخر جملته بابتسامة  استفزت لوكا الذي اتسعت عيناه واخذ يضغط على يده سامح لغضبه بالتحرك ، في حين أشار رئيس الحرس  لحارسين في مرافقة السيد ريو والسيد كايو لسيارة وهذا ما حصل .
لحظة حتى حل الصمت إلا أن رئيس الحرس التفت ليتحرك نحو سيارته الا انه توقف أثر توقف لوكا أمامه
رئيس الحرس : ابتعد لوكا
لوكا: ما ادراك باسم ابي ؟
ابتسم رئيس الحرس في سخرية واردف بجملة قد جعلت من لوكا يقف دون أدنى حركة بينما اكمل تحركه حتى صعد لسيارة التي تحركت فورا .
اتجهت لونا نحو لوكا وأخذت تحاول جعله يعود لواقعه إلى أن نجحت فهم لوكا بالتحرك حتى ركب سيارته لتصعد لونا وانطلق لوكا حتى اختفى ."

Black  Beast Emperor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن