تاريخ التاسع والعشرون من الشهر الرابع
○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○
لحظة حتى كسر الصمت توجيه ماثيو ضربة لمنتصف معده شوقا الذي انهار على الأرض لافا ذراعيه نحو معدته بينما اخذ يشهق محاول تدارك نفسه .
حدق ماثيو في لوكا الذي سرعان ما اتسعت عيناه الا ان ماثيو قد تحرك إلى أن توقف ليهمس بإذن لوكا ببعض الكلمات ويهم مكمل مسيره غير مهتم لصدمه لوكا الذي سقط على ركبتيه بندم .
حدق هنري بعيناه اللتان تعكسان جمال لون الأشجار بجونك الذي وجه نظره نحو لوكا .
اخذ هنري يتحرك ليتبعه جونك تارك شوقا وحده .
تقدم لوكا نحو شوقا إلى أن أصبح يقف أمامه فقرفص مقترب منه ليلحظ على ملامح وجهه انه قد يطلق العنان لنفسه .تنهد لوكا وهم يضع يده ماسح تلك الدموع التي اخذت تنزل ببطئ من وجه شوقا الذي نهض ليأخذ بالتحرك حتى توقف حالما تجاوز لوكا ليقبض على يده التي اخذت تلك الدماء الحمراء تسيل منها بغزارة لحظة حتى كسر الصمت سماع لوكا لصوت شوقا المهتز الذي اردف شاكر إياه وهم يجري حتى اصطدم أرضا ساقط على الأرض.
ها هي ذا أعين شوقا تحدقان في صاحب ذلك الجسد الذي اصطدم به دقائق معدودة حتى نهض شوقا حالما وقع بصره نحو كايو الذي كان ينظر له بابتسامة .
ابتسم كايو ومد يده أمام شوقا الذي استمر في التحديق بيد كايو في صمت إلى أن هم شوقا بابعاد يد كايو واكمل تحركه الا انه قد توقف أثر سماعه لصوت كايو
كايو : انت غير مذهب
لحظة من الصمت حتى ضغط شوقا على يده اليسرى التى اخذت قطرات الدماء الحمراء تسيل إلى أن حطت على تلك الأرض، ها هو ذا شوقا يغمض عيناه اثر احاطته بضباب كثيف .
اتسعت أعين كايو الذي اخذ يحدق في شوقا الذي ارتفع جسده ببطئ شديد إلى أن توقف أثر تراكم الضباب الذي قد تشكل على هيئة وحش ضباب ليهبط جسد شوقا على كتف وحش الضباب العملاق وسط اهتزاز مقلتي كايو الذي اخذ يرتعد بخوف ليسقط أرضا بينما يتمتم بأنه اسف .
ابتسم شوقا ليمد يده لكايو الذي امسك بيد شوقا وانطلق يجري بينما الأحرف لا تخرج من فمه .
بعد مضي تسع دقائق
توقف شوقا عن المسير حالما وقع بصره نحو ماثيو الذي كان يجلس بينما يتناول الطعام .
وضع ماثيو الشوكة وأرسل نظره نحو شوقا الذي بلع ريقه وهم يتقدم بخطوات ثابته إلى أن توقف أثر مرور السكينه بالقرب من جبين شوقا الذي اخذ ينزف الدماء بينما اكمل ماثيو تناول طعامه تحت صمت شوقا الذي بقي يحدق في حركة يداي ماثيو .
أنت تقرأ
Black Beast Emperor
Adventureالغلاف تصميم to the sk هو من يطلق عليه بلقب الإمبراطور له عدة القاب مختلفة فالبعض يطلق عليه بالشيطان الأبيض للخير الذي يجلبه اما في العالم السفلي فيعرف بلقب شيطان الإمبراطور . كان يقف بينما عيناه تتركزان نحو القمة كان منصاعا لعائلته لكنه...